أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بايرن ميونخ: مندهش من طريقة ليفاندوفيسكي.. وهذا موقفنا تجاه ماني

الأحد، 05 يونيو 2022 03:03 م
رئيس بايرن ميونخ: مندهش من طريقة ليفاندوفيسكي.. وهذا موقفنا تجاه ماني رئيس بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، على الأنباء التى ترددت حول رغبة روبرت ليفاندوفيسكي فى عدم الحضور لمعسكر إعداد البافارى، وعلى الأنباء التى ترددت أيضا حول اقتراب السنغالي ساديو ماني من ارتداء قميص العملاق الألماني الصيف المقبل.

وقال رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "لطالما قلنا إن روبرت لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل، العقد يظل عقداً، إلى أين نتجه إذا كان من السهل على لاعب إنهاء عقده بكل سهولة، بينما يتعين علينا دفع راتبه حتى اليوم الأخير؟ هذا غير عادل، لا يمكن أن تدار الأمور هكذا".

وأضاف هاينر، "لكني مندهش من تلك الطريقة التى يتبعها ليفاندوفيسكي، لم أكن لأفعل ذلك فى مكانه، لقد كان فى بايرن ميونخ لفترة طويلة، فاز بالعديد من الألقاب وأصبح أفضل لاعب فى العالم مرتين، أعتقد أنه يعرف جيدًا ما لديه فى بايرن ميونخ، لأننا نتعامل جيدًا مع جميع اللاعبين، حتى يقدموا أفضل أداء على أرض الملعب، لذلك أقول إن التقدير يجب أن يكون من الطرفين."

وعن إمكانية استمرار ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ بعد الأزمة الأخيرة وكل ما حدث من تصريحات بين الطرفين، قال هاينر، "لست قلقًا بشأن ذلك، روبرت لاعب محترف، ويريد أن يستمتع بكرة القدم، مقتنع تمامًا بأنه سيلعب معنا الموسم المقبل وليس لدينا أى مشكلة اقتصادية عند رحيله فى صيف 2023".

وردًا على تصريحات بيني زاهافي، وكيل ليفاندوفسكي، التي قال فيها إن بايرن ميونخ خسر روبرت فنيًا وشخصيًا بعد التفاوض مع إيرلينج هالاند، قال رئيس البافاري، "يعرفان جيدًا كيف تدار كرة القدم الاحترافية الحديثة".

وعن إمكانية ضم ساديو ماني قال رئيس بايرن ميونخ، "ستتفهم بالتأكيد أنني لن أقول شيئاً عن اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى، لا أفضل ذلك".

وأنهي تصريحاته قائلا، "بايرن ميونخ دائمًا يوفر الأموال اللازمة من أجل التحرك فى حال احتياجه لأى لاعب، إذا كنا نريد حقًا لاعبًا، فنحن قادرون على الحصول عليه، لكن يجب أن يكون لاعبًا مناسبًا لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة