جلسة تصوير لمانشستر سيتي بالقميص الجديد.. صور

الأحد، 05 يونيو 2022 04:21 م
جلسة تصوير لمانشستر سيتي بالقميص الجديد.. صور دي بروين ومحرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن جولة التصوير الخاصة بالقميص الأول للسيتيزنز استعداداً للموسم الجديد 2022-2023. ونشر مان سيتي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور الثلاثي "كيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا ورياض محرز" بالقميص الأول للفريق السماوي فى الموسم المقبل.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي 2021-2022، وللموسم الثاني على التوالي.

دي بروين
دي بروين

 

سيلفا
سيلفا

 

محرز
محرز

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذت قراراً مهماً بشأن مستقبل النجم رحيم سترلينج جناح الفريق المهاجم، والذى يرتبط بعقد مع إدارة النادي ينتهي فى صيف 2023.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يقيم رحيم ستيرلينج بـ 60 مليون جنية إسترليني، ويفضل الحصول على أموال بيعه على القيام بصفقة تبادلية.

وأضاف الصحيفة، أن تشيلسي أقرب الأندية المهتمة بضم رحيم ستيرلينج، كما أن أرسنال وتوتنهام يحاولان ضم الجناح الإنجليزي المميز.

كما انضم ريال مدريد إلى تشيلسي فى السباق للتعاقد مع رحيم ستيرلينج، وأن كلا الفريقين يريد تعزيز مناطق الهجوم ويعرف أن مهاجم مانشستر سيتي متاح، مع بقاء عام واحد فقط على عقده.

وأكدت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن إدارة سيتي جاهزة للاستماع للعروض التى ستقدم للثنائي الهجومي رياض محرز، والدولي الإنجليزي رحيم سترلينج.

وأضاف التقرير أن إدارة سيتي بدأت مؤخراً الاستعداد لدراسة ما تنوى القيام به الموسم المقبل، فيما يخص إعادة تشكيل هجوم الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة