هدف كوتينيو فى مانشستر سيتي الأفضل لأستون فيلا خلال شهر مايو

الخميس، 02 يونيو 2022 02:00 م
هدف كوتينيو فى مانشستر سيتي الأفضل لأستون فيلا خلال شهر مايو فيليبي كوتينيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز هدف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بجائزة أفضل هدف لفريق أستون فيلا الإنجليزي خلال شهر مايو بتصويت الجماهير حسب ما اعلن الحساب الرسمي للفيلانز عبر موقع التدونيات القصيرة توتير.

وسجل فيليب كوتينيو هدف أستون فيلا الهدف الثانى فى مرمى مانشستر سيتي بالدقيقة 69 من عمر المباراة المقامة حالياً على ملعب "الاتحاد"، لحسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.     

 

   جماهير أستون فيلا تختار هدف فيليبي كوتينيو كأفضل هدف للأسود في شهر مايو. ⚽️#الفيلانز 🦁pic.twitter.com/CZYg6FudAk

 

وأحرز نادي مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 بعد تغلبه فى جولة الحسم على حساب أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد".

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفاً وتلقي 26.

بينما جاء أستون فيلا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 19 مواجهة وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 54.

قاد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى، فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عقب الفوز على حساب أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

وصل جوارديولا عقب التتويج بالبريميرليج للقب رقم 32 فى مسيرته التدريبية الحافلة بالإنجازات، بواقع 14 مع برشلونة و7 مع بايرن ميونخ و11 مع مانشستر سيتي.

وحقق جوارديولا مع برشلونة الدوري الإسبانى 3 مرات والكأس مرتين والسوبر الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

ومع بايرن ميونخ حقق الدوري الألماني 3 مرات والكأس مرتين والسوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة، أما مع مانشستر سيتي فقد توج جوارديولا بلقب البريميرليج 4 مرات وكأس الاتحاد الانجليزي مرة وكأس الرابطة 4 مرات والدرع الخيرية مرتين.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة