تصيف آه تمشى بالمايوه لأ.. أجواء مبهجة وإجراءات صارمة على كورنيش الإسكندرية.. فيديو

الأحد، 05 يونيو 2022 05:00 م
تصيف آه تمشى بالمايوه لأ.. أجواء مبهجة وإجراءات صارمة على كورنيش الإسكندرية.. فيديو أحد شواطئ الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، فيديو لايف، حول قرارات وتعليمات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، خاصة منع السير على الكورنيش أو الشوارع الرئيسية بملابس البحر.

وناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المواطنين التعاون والالتزام بالحفاظ على نظافة الشواطئ والالتزام بتعليماتها. 

وأكدت الإدارة المركزية للساحة والمصايف بالإسكندرية، أنه لن يسمح بالسير على الكورنيش بملابس البحر، ولن يسمح بدخول المشروبات الكحولية والأسلحة البيضاء والشيشة ومواقد الغاز للشواطئ نهائيا وسيتم مصادرتها و اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين، كما لن يسمح بدخول الحيوانات ولعب الكرة .

من جانبه، أشار اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن المحافظة استعدت بنحو 61 شاطئا هذا العام، وأشار إلى أن الادارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية قد أنشأت تطبيق الكترونى على المحمول، لحجز مكان صف اول على الشواطئ ،على أن يعتبر الحجز لاغيا بعد الساعة11 ظهرا . 

مع إمكانية التقدم بشكوى على التطبيق فى حالة استغلال المصطافين و فرض رسوم زيادة أو إكراميات، وعقوبة تصل إلى حد فسخ التعاقد مع المستأجر فى حالة تكرار الشكوى.

وشدد رئيس الإدارة المركزية لسياحة و المصايف بالإسكندرية ، على إتباع تعليمات منظومة الغوص و الإنقاذ ، واهمها حظر نزول البحر بعد قبل الساعة 7صباحا و بعد غروب الشمس، وعدم نزول الاطفال دون سن العاشرة بدون مرافق ، وعدم نزول البحر فى حالة رفع الراية الحمراء على الشواطئ لخطورة البحر .

يذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد أصدر تعليماته لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع درجة الاستعداد لاستقبال مواطنى وزائرى الإسكندرية على الشواطئ خلال موسم الصيف، وكذلك رفع كفاءة الشواطئ والوحدات الشاطئية التى تقدم الخدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التى وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن التواجد على الشواطئ وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة