الكينج محمد منير يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 15 يوليو المقبل

الأحد، 05 يونيو 2022 12:49 م
الكينج محمد منير يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 15 يوليو المقبل الكينج محمد منير
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يحيى الكينج محمد منير حفلا غنائيا بمدينة الإسكندرية يوم 15 يوليو المقبل، ويقدم الكينج فى هذا الحفل عدد من أغانيه التى عشقها منه الجمهور ومنها "علمونى عينيكي، وسط الدايرة، نعناع الجنينة، شبابيك، رمان، فينك يا حبيبي، شجر الليمون، يونس، الكون كله بيدور، الرزق على الله".

انتهى الكينج محمد منير من تسجيل أحدث أغانية التي يشاركه فيها الغناء الفنان أكر م حسنى وغير محدد موعدًا لطرحها والمفترض طرحها بعد انتهاء شهر رمضان والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني

وتقول كلماتها: "سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده".

أكد "الكينج" محمد منير، تفاؤله بمستقبل الاغنية المصرية، موضحًا: "كل قرن من الزمان يشهد نهضة في الفن والغناء، وأنا أكثر المتفائلين بنجاح الاغنية المصرية التي ساهمت في اقترابنا بشكل اكبر للعالم العربي".

 وقال خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، : "في بداية كل قرن جديد تبدأ نهضة في الغناء والمزيكا في مصر، وأنا تربيت على شعراء وعظماء في الكلمة والالحان، وكل عباقرة مصر، وعندى حتة تفاؤل بمستقبل الاغنية في مصر وكل زملائي الذين يمتلكون الحماس الكبير".

كما تحدث منير عن اللقب الأقرب إلى قلبه، وقال : " لقب محمد منير وبس ، هو الأقرب لقلبي.. وأكثر واقعية وأثره بيكون جميل، ولكن احب أيضًا كل الألقاب التي أطلقها الجمهور وفخور بها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة