أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يقرر عودة جميع المعارين وفيريرا يحدد مصيرهم

الأحد، 05 يونيو 2022 02:04 م
الزمالك يقرر عودة جميع المعارين وفيريرا يحدد مصيرهم الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت إدارة نادى الزمالك على عدم البت فى تجديد إعارة أى لاعب أو اتخاذ قرار بالاستغناء عن خدماته بشكل نهائى فى الوقت الحالى، وقررت الإدارة عودة جميع المعارين عقب انتهاء الموسم الجارى.

وقررت إدارة القلعة البيضاء عودة جميع اللاعبين المعارين بنهاية الموسم، وانضمامهم لتدريب الزمالك، حتى يتمكن البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى من اتخاذ قراره النهائى بشأن هؤلاء اللاعبين، سواء بتجديد إعارتهم أو الاستغناء عنهم نهائيًا أو عودتهم لصفوف الفريق الأبيض.

ويمتلك الزمالك العديد من اللاعبين المعارين منهم محمود جنش حارس مرمى فيوتشر ومروان حمدي مهاجم سموحة وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي ومحمد عبدالسلام مدافع الاتحاد السكندري وياسين مرعي لاعب وسط فريق الشباب المعار إلى فاركو.

ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لإنهاء كافة المديونيات المتعلقة بفريق الكرة الأول، والتى تسببت فى توقيع عقوبة على النادى بإيقاف قيده لفترتين فى الموسم الحالى.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن خزينة النادى أصبحت منتعشة بالملايين، وأنه سيسعى جاهدًا الفترة الحالية لحل كافة الأزمات، وتسديد المديونيات عن طريق الوصول لحل مع أصحابها لجدولتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة