التفاصيل الكاملة لإجراءات تحليل بى سى آر للمسافرين إلى الخارج.. فيديو

الأحد، 05 يونيو 2022 01:05 م
التفاصيل الكاملة لإجراءات تحليل بى سى آر للمسافرين إلى الخارج.. فيديو منة يحيى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيى والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بأسعار إجراء تحليل بى سى آر الجديدة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه أصدرت وزارة الصحة والسكان تقريرا رسميا لها، عن تحليل الـ"البي سي آر" للمسافرين خارج مصر، واستعرضت الوزارة خطوات عمل التحليل والإجراءات، وكذلك أماكن عمل التحليل بمختلف محافظات الجمهورية، يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المواطنين والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 وفقا لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت الوزارة، إنه على المواطنين الحضور لأي فرع من فروع المعامل المركزية وعمل التحليل قبل السفر بـ48 ساعة لجميع الدول، لافتة إلى أنه تم تخصيص 33 معملا على مستوى محافظات الجمهورية لإصدار تحليل pcr للمسافرين للخارج.

وعن الأوراق المطلوبة، قالت إن الوزارة لابد أن يأتي المواطن بجواز السفر وتذكرة سفر سارية، لافتة إلى أن تحليل البي سي ار، للمصريين 650 و750 جنيها للأجانب، وفيما يتعلق بتحليل antigen rapid للمصريين 175 جنيها، وللأجانب 225 جنيها، مشيرة إلى أن نتيجة التحاليل لفيروس كورونا تظهر بعد 24 ساعة من لحظة سحب العينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة