أكرم القصاص - علا الشافعي

ألميريا الإسبانى يحقق وعد 2019 فى 920 يوما

الأحد، 05 يونيو 2022 05:00 م
ألميريا الإسبانى يحقق وعد 2019 فى 920 يوما الميريا الاسبانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت إدارة نادى ألميريا الإسبانى فى تحقيق الهدف الرئيسى الذى أعلنت عنه فى 21 نوفمبر 2019، بالتأهل للمشاركة فى الدوري الإسبانى الممتاز، أى بعد 920 يوما.

ألميريا تأهل إلى الدوري الإسباني رسمياً بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ليجانيس بعد تصدره جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 9 وخسارة مثلها وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 35.
 
البداية كانت عندما استعان النادى بالعديد من المدربين، من بينهم بيدرو إيمانويل وجوتى وجوزيه جوميز، واستقر فى النهاية على الإسباني جوان فرانسيسك فيرير الذى ساهم في الصعود.
 
وتغيرت عقلية الفريق تماماً خلال الموسمين الماضيين، ووضع نصب عينيه اللعب تحت الأضواء، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام لعدة عوامل، أبرزها غياب الخبرة عن اللاعبين ليضطر الفريق إلى خوض الملحق ويتعرض للإقصاء على يد جيرونا في المناسبتين.
 
ودعم الفريق صفوفه هذا الموسم ببعض المحترفين بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الإسبان، الذين لعبوا دوار فى تأهل الفريق للمتاز، وأبرزهم عمر صادق، اللاعب الدولي النيجيري الذى أنهى الموسم هدافاً لألميريا بـ18 هدفاً.
 
وإلى جوار المهاجم الأفريقي، يأتي صانع الألعاب فرانسيسكو بورتيو، بينما يضيف سيزار دي لا أوث التوازن إلى وسط الملعب، خلفهم دفاع صلب مكون من خوان برانداريث "تشومي" والصربي سردان بابيتش والبرازيلي رودريجو إيلي.
 
كما لعب الحارس المخضرم فرناندو مارتينيز دوراً محورياً في نتائج الفريق الجيدة، وكذلك الجناح أليخاندرو بوثو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو معار من إشبيلية مع إمكانية الشراء النهائي في حالة الصعود.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة