تركى آل الشيخ: ألميريا لن يتعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري المصري

الجمعة، 03 يونيو 2022 08:18 م
تركى آل الشيخ: ألميريا لن يتعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري المصري تركى ال الشيخ
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" توضيحًا بشأن الأنباء الأخيرة عن التعاقد مع بعض اللاعبين المصربين، وضمهم إلى فريق ألميريا الإسبانى عقب صعوده للدورى الإسبانى "لا ليجا".  
 
وقال تركى آل الشيخ: "لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات ألميريا في الصيف.. صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد.. لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس.. ألميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية.. تحياتي".

وتأهل فريق ألميريا إلى الدوري الإسباني رسميا بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ليجانيس في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي دي بوتاركي ضمن منافسات الجولة 42 من عمر بطولة دوري الدرجة الثانية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: بورخا جارسيس مورينو، وكينيث أوميريو في الدقيقتين 9 و42 على التوالي، بينما أحرز هدفي ألميريا كل من رودريجو إلي، وعمر صادق في الدقيقتين 15 و53 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر ألميريا جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 9 وخسارة مثلها وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 35.
 
 
WhatsApp Image 2022-06-03 at 7.34.55 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة