أخبار الأهلى اليوم الأحد 5 / 6 / 2022

الأحد، 05 يونيو 2022 09:42 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 5 / 6 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 5 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال

أكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لا يستحق الحصول على 300 ألف إسترليني، الموجودة فى عقد إعارة موكله السابق رمضان صبحي للأهلي فى 2020.

وشدد نادي شوقي، فى تصريحات إذاعية، قائلا، "هناك بند بالفعل فى التعاقد بين الأهلي وهيدرسفيلد يمنح النادي الإنجليزي مكافآت خاصة، حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا أو الدورى المصرى، لكن رمضان صبحي لم يستكمل الموسم مع الأهلي".

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الكونغولي والتر بواليا فى الموسم المقبل، بعدما خرج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذى يرفض عودة اللاعب بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته إلى نادى السيلية القطري بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن بواليا لم تصله عروض من أى نادٍ خارجي حتى الآن، وينتظر وصول عروض رسمية لتحديد مصير اللاعب الذى يرتبط بعقد ممتد مع الأهلي فى الفترة الحالية.

 

أكد نادر شوقي، وكيل محمد محمود لاعب النادي الأهلي، أن موكله وقع عقود التجديد على بياض، قائلا، "النادي الأهلي مبيضحكش على حد عكس أى نادٍ".

وقال نادر شوقى، فى تصريحاته إذاعية، "فى الطبيعي التوقيع على بياض يتم بعدما يكون هناك اتفاق على التفاصيل المالية، ولكن لا أستطيع فعل ذلك مع أى نادٍ آخر، وكما قلت سابقا النادي الأهلي مبيضحكش على حد".

 

تأجيل زيارة رئيس نادي وفاق سطيف للأهلى.. اعرف السبب

قرر عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، تأجيل زيارته للنادي الأهلي لموعد سيتم تحديده خلال الساعات المقبلة، حسب ظروف مسئولى القلعة الحمراء ورئيس النادي الجزائري.
 
وكان من المقرر أن يزور رئيس نادي وفاق سطيف النادي الأهلي ظهر اليوم، الأحد، لكن الزيارة تأجلت بسبب ظروف خاصة بالطرفين، ليتم الاتفاق على تأجيلها وسيتم الإعلان عن موعدها خلال الساعات المقبلة.
 
 

يعد ثنائي فريق إنبي "مصطفى شلبي والنيجيري جون إيبوكا من أبرز اللاعبين المُرشحين للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب الأهلي فى تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة قوية، لاسيما بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا مؤخراً أمام الوداد بالمغرب.

وفتح الأهلي خطوط اتصال مع النادي البترولي للحصول على خدمات إيبوكا وعرض عليه الحصول على خدمات أكثر من لاعب فى الأهلي مقابل إتمام الصفقة، ومن اللاعبين المُرشحين للانتقال لإنبي مقابل رحيل إيبوكا وشلبي للأهلي، كل من حسام حسن وصلاح محسن وميكيسوني والثلاثى الصاعد زياد طارق ومحمد نصير ومحمد فخرى.

 

يُتابع مسئولو النادي الأهلي مع أحد الأطباء الألمان الكبار المُتخصصين فى جراحات العظام حالة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، ويحرص مسئولو الأهلي على إرسال تقارير وفحوصات طبية مُستمرة للطبيب الألماني بخصوص حالة اللاعب الموزمبيقي، خاصة بعدما نصح الطبيب الألماني إدارة الأهلي بعدم إجراء جراحة لـ ميكيسوني بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى الجزائر خلال مباراة وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتى أقيمت مساء الاثنين الماضي بالمغرب وانتهت بخسارة الأهلي بثنائية نظيفة، ووجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة