من الكاتشب للشريط اللاصق.. أغرب روتين للعناية بالجمال تتبعه نجمات هوليوود

السبت، 04 يونيو 2022 09:00 ص
من الكاتشب للشريط اللاصق.. أغرب روتين للعناية بالجمال تتبعه نجمات هوليوود جوليا روبرتس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتبع العديد من النساء طرق مختلفة للعناية ببشرتهن سواء وصفات طبيعية أو كريمات وغيرها من الطرق التي تساعد في الحصول على بشرة خالية من العيوب والمشاكل الجلدية، ولكن بعض مشاهير النساء يتبعن روتين غريب للعناية ببشرتهن والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع مجلة "Hello".

 

أغرب روتين عناية بالبشرة والشعر لمشاهير النساء
 

ليدي جاجا

تستخدم مغنية البوب الأمريكية ليدى جاجا، شريط لاصق قماشي لإزالة مكياج عينيها، حيث من الصعب أن تستخدم أي وسيلة أخرى لإزالة اللمعان الذى تضعه حول عينيها، ولكن لا يفضل استخدام هذه الحيلة مع البشرة الحساسة أو المعرضة للاحمرار.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

جوليا روبرتس

تتبع النجمة جوليا روبرتس روتين لتحصل على يدين ناعمتين من خلال غمس يديها كل أسبوع في مقلاة مليئة بزيت الزيتون، وهذه الوصفة من الوصفات المفيدة لترطيب البشرة، حيث يحتوى الزيت على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأحادية المشبعة .

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

ميراندا كير

تستخدم عارضة الأزياء، ميراندا كير مرطب شفاه كهايلايتر لامع حول عينيها، حيث يساعدها في الحصول على عينين جميلتين بالإضافة إلى إنه يساعدها على سد المسام لذلك تحرص على وضع مرطب شفاه حول عينيها.

ميراندا كير
ميراندا كير

دينيس ريتشاردز

تستخدم الممثلة دينيس ريتشاردز، الأفوكادو وزيت الزيتون لتحصل على شعر لامع رطب، حيث تجمع  بين ثمرة الأفوكادو وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتضعهم على شعرها لترطبه وتلمعه.

دينيس ريتشاردز
دينيس ريتشاردز

سيينا ميلر

تستخدم الممثلة سيينا ميلر، الكاتشب لتتخلص من لون صبغة شعرها، بدلاً من أن تتبع الطرق التقليدية للتخلص من اللون أو تصبغ شعرها بلون أخر.

سيينا ميلر
سيينا ميلر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة