أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر: الأهلي يحقق 2.3 مليون يورو من بيع بادجي و20% نسبة إعادة البيع

السبت، 04 يونيو 2022 08:51 م
مصدر: الأهلي يحقق 2.3 مليون يورو من بيع بادجي و20% نسبة إعادة البيع اليو بادجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادي الأهلي كواليس انتقال السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر إلى إميان الفرنسي، بعد إعلان إدارة التعاقدات بالأهلي بيع اللاعب بشكل نهائي إلى نادي إميان عقب تفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة الخاص باللاعب.

وأكد مصدر بالأهلي، رفض ذكر اسمه، أن ناديه وافق على تفعيل بند شراء بادجي مقابل مليون و600 ألف يورو، بخلاف 500 ألف يورو قيمة عقد الإعارة عن الموسم الذى قضاه مع نادي إميان.

وشدد المصدر على أن الأهلي حقق 2 مليون و300 ألف يورو إجمالي مكاسب مالية من عائد بيع وإعارة بادجي في الموسمين الماضيين، حيث تمت إعارته في الموسم الماضي إلى أنقرة هوجو التركي مقابل 200 ألف يورو، قبل أن يتم إعارته إلى نادي إميان الفرنسي في الموسم الحالي مقابل 500 ألف يورو، وأخيرا تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب السنغالي مقابل مليون و600 ألف يورو.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيحصل أيضاً على 20% من عائد بيع إميان لخدمات أليو بادجي فى المستقبل، ليصل إجمالي مكاسب النادي من بيع مهاجمه السنغالي إلى 2.3 مليون يورو، بالإضافة إلى 20% من عائد بيعه فى المستقبل، مع العلم أن الأهلي قام بشرائه مقابل 2 مليون دولار من رابيد فيينا النمساوى قبل 3 مواسم.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية، بعدما فعل الأخير بند شراء اللاعب فى عقد الإعارة التى قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي فى مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة