ساديو مانى يعلنها: لم أعد أحترم ليفربول وسأفعل ما تريدون وأرحل قريبا

السبت، 04 يونيو 2022 06:00 ص
ساديو مانى يعلنها: لم أعد أحترم ليفربول وسأفعل ما تريدون وأرحل قريبا الاء شتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن إعلان ساديو مانى نيته في الرحيل عن ليفربول عندما علق النجم السنغالى على مستقبله مع فريقه الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش معسكر منتخب السنغال، الذى يستعد لمواجهة نظيره منتخب بنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وسئل مانى فى المؤتمر الصحفى حول إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ، رد نجم ليفربول قائلا: "مثل أي شخص آخر، أنا على وسائل التواصل الاجتماعي وأرى التعليقات، أليس ما بين 60 إلى 70٪ من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟، سأفعل ما يريدون. وسنرى قريبا!".

 

وأضاف اللاعب السنغالي صاحب الـ 30 عامًا، قائلا:"لا أمتلك أي مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادى واللاعبين، ولكن لا أحترم المسئولين في النادي بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل".

وينتهى عقد ساديو مانى مع الريدز فى صيف عام 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الالماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، فى صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو.

وعن مرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع منتخب أسود التيرانجا، قال نجم الريدز:"لم أكن أعرف حتى قد مرت 10 سنوات بالفعل، إنها تمر بسرعة كبيرة، أنا سعيد لوجودي هنا. ليس من السهل تمثيل بلدك لفترة طويلة. أحاول أن ألعب دُوري وتقديم المساعدة فى أى مباراة".

وبدأ بالفعل نادي ليفربول البحث عن جناح جديد، ليتعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك في ظل إصرار جناح الفريق، الدولي السنغالي ساديو ماني على الرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة