منافسة شرسة بين بايرن والريال وباريس على خطف ساديو ماني

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:03 م
منافسة شرسة بين بايرن والريال وباريس على خطف ساديو ماني ساديو ماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة ألمانية اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد وضع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، هدفا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ارتبط اسم ماني بالانتقال إلى بايرن ميونخ، أثر تلميحات من اللاعب السنغالي بإمكانية الرحيل عن الريدز عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأكدت صحيفة سبورت بيلد  الألمانية، أن باريس سان جيرمان أيضا جاهز لمنافسة بايرن ميونخ على صفقة ساديو ماني، إنهم على استعداد لتقديم عرض أكبر وراتب أعلى، ولكن هناك ثقة في النادي البافاري لإتمام صفقة شراء جناح ليفربول، الذي يرى أنه سيكون النجم الأول في ميونخ بينما في ريال مدريد أو باريس سان جيرمان سيكون واحدا من عدة نجوم، كما إن ماني يريد الانضمام إلى بايرن ميونخ.

من جهته قال إكرام كونور، الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، إن بايرن ميونيخ يجري محادثات متقدمة مع ساديو ماني، بالإضافة إلى ذلك يستعد باريس سان جيرمان لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو للنجم السنغالي.

وكشفت التقارير أن الأزمة التي دفعت ماني لاتخاذ قراره بالرحيل، حيث طلب السنغالي 18.5 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي لتجديد عقده، ولكن النادي رفض، حيث بدأت المفاوضات بين الطرفين منذ أكتوبر الماضي، لكن النادي فقد الأمل في إمكانية الوصول لاتفاق مع اللاعب منذ نهاية ديسمبر الماضي .

وينتهي عقد ماني مع ليفربول في 30 يونيو 2023، ولكن يبدو أن اللاعب يريد الرحيل خاصة أن إدارة الريدز لم تفتح المفاوضات للتجديد، كما تشير الصحافة البريطانية.

وأوضحت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، أن ليفربول يريد الحصول على 45 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع ماني في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن هذا المبلغ أكبر بكثير مما يعرضه بايرن ميونخ، إذ يريد النادي البافاري دفع ما يقرب من 25 مليون جنيه إسترليني، بينما يفضل ليفربول الاحتفاظ بساديو ماني، والسماح له بالرحيل مجانا في صيف عام 2023، بدلا من بيعه مقابل مبلغ مالي قليل في صيف 2022.

وانضم ساديو ماني إلى ليفربول، قبل 6 سنوات، قادما من فريق ساوثهامبتون مقابل 41 مليون يورو وخاض ماني خلال موسم 2021/2022 51 مباراة مع ليفربول، بمختلف المسابقات وسجل 23 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وسيطلب ليفربول الحصول على 42.5 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) للتخلي عن ساديو ماني وليس 30 مليون يورو كما يتم الترويج له في ألمانيا مع مفاوضات بايرن ميونيخ مع اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة