رفضت طليقته العودة له فتخلص من حياته.. وشهود العيان يروون التفاصيل.. فيديو

السبت، 04 يونيو 2022 12:00 ص
رفضت طليقته العودة له فتخلص من حياته.. وشهود العيان يروون التفاصيل.. فيديو جانب من تغطية الواقعة
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من قرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عرض خلاله تفاصيل واقعة تخلص شاب من حياته بشنق نفسه فى سقف شقة الزوجية، بسبب خلافات مع طليقته.

وفى هذا الصدد، قالت "أم محمد" إحدى شهود العيان لـ"اليوم السابع"، إن المتوفى كان يداوم على شراء ما يحتاجه من مستلزمات منها بحكم امتلاكها لمحل بقالة فى الشارع الذى كان يستأجر فيه شقته، مشيرة إلى أن منذ أسبوعين وأثناء شرائه لبعض المستلزمات، بدت عليه معالم الحزن والأسى، وكأنه كان يتألم من شيء ما، وأثناء تواجده فى المحل أخبرها بأن هناك شيئا ما يحزنه ويؤلمه بشدة، مطالبا إياها بنصحه وإرشاده وسماعه كأمه.

وتابعت أنه أخبرها حينها وعيناه غارقتان فى الحزن والألم، أنه وحيد ويعيش بمفرده فى منزله، ووالداه متوفان منذ فترة، وأنه غير قادر على أن يستوعب بعده عن زوجته التى لا يزال يحبها ويعشقها، ويتعذب بدونها بعدما انفصلت عنه، ويأمل فى العودة إليها مجددا، إلا أنها ترفض الرجوع إليه بالرغم من محاولاته العديدة والمتكررة، مشيرة إلى أنها نصحته حينها بأن يبدأ حياة جديدة ويتزوج من جديد ويحاول أن يتخطى آلامه وكل ما يحزنه ويعذبه، إلا أنها لم تتوقع أن حزنه يدفعه فى نهاية المطاف لأن يتخلص من حياته وينتحر.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز المنصورة، بالعثور على شاب متوفى، بعد أن قام بالتخلص من حياته عن طريق شنق نفسه بسقف غرفة الشقة التى يقيم بها.

 وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على جثمان (م س 35 سنة) ويرتدى ملابسه كاملة، ومدلى من حبل مربوط برقبته.

وكشفت التحريات أن المتوفى يقيم بمفرده، داخل شقة الزوجية، ويعيش فى أزمة نفسية حادة نتيجة رفض زوجته العودة إليه مرة أخرى عقب انفصالهما، ما دفعه إلى الدخول فى حالة اكتئاب، وفكر فى التخلص من حياته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتسليم الجثمان إلى ذويه، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة