أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد جيرو من قائمة منتخب فرنسا وعودة كريم بنزيما قبل مواجهة كرواتيا

الخميس، 19 مايو 2022 06:02 م
استبعاد جيرو من قائمة منتخب فرنسا وعودة كريم بنزيما قبل مواجهة كرواتيا منتخب فرنسا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قائمة الديوك التي تستعد لخوض منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي شهدت عودة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعدما غاب عن المعسكر الماضي بسبب الإصابة، فيما غاب مهاجم ميلان أوليفييه جيرو عن التشكيلة المستدعاة.
 
وبالرغم من تألق جيرو في مباراتي فرنسا ضد كوت ديفوار وجنوب أفريقيا الوديتين في المعسكر الماضي وتسجيله في مرمى المنتخبين الا أن المدرب الفرنسي ديشامب استبعد اللاعب.
 
وكان جيرو يمني النفس بمعادة رقم تيري هنري التهديفي مع منتخب فرنسا بعدما وصل الى الهدف رقم 48 ليصبح على بعد 3 أهداف فقط من لقب الهداف التاريخي.
 
ويلتقي منتخب فرنسا كل من كرواتيا على ملعب الأخير، بعدها يواجه النمسا والدنمارك على التوالي الشهر المقبل في البطولة التي يحمل لقبها النسخة الماضية.
 
وشهدت قائمة منتخب فرنسا تواجد أبو بكر كمارا لاعب وسط أولمبيك مارسيليا لأول مرة الى تشكيلة الديوك.
 
وجاءت قائمة منتخب فرنسا الجديدة على النحو التالي..
 
حراس المرمى: ألفونس أريولا (وست هام يونايتد) وهوجو لوريس (توتنهام هوتسبير) ومايك ماينان (ميلان).
 
خط الدفاع: جوناتان كلوس (لانس)، لوكا ديني (أستون فيلا)، لوكا هرنانديز (بايرن ميونيخ)، تيو هرنانديز (ميلان)، برسنل كيمبمبي (باريس سان جيرمان)، جول كوندي (إشبيلية)، بنجامين بافارد (بايرن ميونيخ)، وليام ساليبا (أولمبيك مرسيليا)، ورفائيل فاران (مانشستر يونايتد).
 
خط الوسط: ماتيو جيندوزي (أولمبيك مرسيليا)، أبو بكر كامارا (أولمبيك مرسيليا)، نجولو كانتي (تشيلسي)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريلين تشواميني (موناكو).
 
خط الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)، موسى ديابي (باير ليفركوزن)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج).
قائمة منتخب فرنسا
قائمة منتخب فرنسا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة