أكرم القصاص - علا الشافعي

دقت ساعة الرحيل.. 4 بدائل محتملة لتعويض ماني فى ليفربول

السبت، 04 يونيو 2022 01:03 م
دقت ساعة الرحيل.. 4 بدائل محتملة لتعويض ماني فى ليفربول ساديو ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلي لرحيل السنغالي ساديو ماني عن ليفربول الإنجليزي، بعد وصول العلاقة بين الطرفين إلى نفق مظلم، عقب التصريحات الأخيرة التى أدلي بها نجم الريدز في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة أسود التيرانجا ضد بنين المحدد لها التاسعة مساء اليوم، السبت، بالجولة الأولي من تصفيات أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وهاجم ساديو ماني إدارة ليفربول فى تصريحاته أمس قائًلا، "لا أمتلك أى مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادى واللاعبين، ولكن لا أحترم المسئولين فى النادى بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذى سيحدث فى المستقبل".

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول فى يونيو 2023، وسط تقارير تؤكد اقترابه من الرحيل إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

وكشف صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية عن قائمة تضم 4 بدائل محتملة لتعويض ساديو ماني فى هجوم ليفربول، بعد رحيله إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

ويتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنترميلان قائمة المرشحين لخلافة ساديو ماني في هجوم ليفربول الإنجليزي، وداروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، وكريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيج الألماني، وروبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ.

ووصلت مساعي ليفربول لتجديد عقد ساديو ماني إلي طريق مسدود، وبات اللاعب على بعد خطوات من الرحيل عن أنفيلد بعد تصريحاته الأخيرة، ليفقد الريدز أحد أسحلته الهجومي الفتاكة طوال السنوات الماضية.

كما لم ينجح ليفربول حتي الأن، في حسم التجديد للثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأوكسيلد تشامبرلين والمنتهية عقودهم في يونيو 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة