أكرم القصاص - علا الشافعي

منزل جديد يكشف وجهة باولو ديبالا القادمة في الملاعب الأوروبية

الأربعاء، 18 مايو 2022 07:37 م
منزل جديد يكشف وجهة باولو ديبالا القادمة في الملاعب الأوروبية باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إيطالية عن قيام النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بشراء منزل جديد يبرز اقتراب اللاعب من وجهته المقبلة بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي عن صفوف اليوفي.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" ان باولو ديبالا قام بشراء منزل جديد بمدينة ميلانو ما يقرب اللاعب الأرجنتيني من التوقيع لنادي انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يقدم نادي انتر ميلان حتى الآن عرضاً رسميا للتعاقد مع باولو ديبالا خاصة وأن الأخير يتبقى له مباراة وحيدة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

ويسعى نادي انتر ميلان الى الفوز بخدمات باولو ديبالا في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخول الإدارة في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب الا أنه يلقى منافسة من قبل عدة أندية مثل توتنهام وآرسنال وأتلتيكو مدريد، لضمه بعدما بات لاعباً حراً.

في سياق متصل، أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، مؤكداً أن مباراة الغد ضد لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري، وذلك بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة "تورينو" معقل السيدة العجوز.

وقال ديبالا عبر "تويتر"، "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف ديبالا، "لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و 12 كأسًا و 115 هدفًا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمك لي في الأوقات الصعبة".

وتابع، "شكراً لأولئك الذين رافقونى على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمدربين".

وواصل، "كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يومًا ما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة