أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يسعى لإنهاء كافة مديونياته قبل 30 يونيو لتفادى العقوبات

السبت، 04 يونيو 2022 01:27 م
الزمالك يسعى لإنهاء كافة مديونياته قبل 30 يونيو لتفادى العقوبات الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لإنهاء كافة المديونيات المتعلقة بفريق الكرة الأول، والتى تسببت فى توقيع عقوبة على النادى بإيقاف قيده لفترتين فى الموسم الحالى.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن خزينة النادى أصبحت منتعشة بالملايين، وأنه سيسعى جاهدًا الفترة الحالية لحل كافة الأزمات، وتسديد المديونيات عن طريق الوصول لحل مع أصحابها لجدولتها.

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن لحل أزمة الغرامة المستحقة لنادى ماريتيمو البرتغالى، بعدما قضت المحكمة الرياضية الدولية، فى وقت سابق، بتغريم القلعة البيضاء مليون يورو فى قضية لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم، والذى رحل من الزمالك إلى نادي ماريتيمو فى موسم 2014 وخاض 8 مباريات مع الفريق البرتغالي ثم عاد إلى القلعة البيضاء، لكن بطل الدوري لم يسدد مقابل عودة اللاعب لصفوفه.
 
ويسعى الزمالك لسداد قيمة الغرامة المستحقة للفريق البرتغالي قبل حلول 30 يونيو، كونها المهلة الأخيرة للزمالك لسداد تلك الغرامة، والتى تم على إثرها إيقاف قيد الفريق الأبيض فترتين خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الأكاديميات بالكاميرون قبل أن يوقع على عقده مع الزمالك.
 
ولا صوت يعلو داخل نادى الزمالك في الوقت الحالي فوق صوت حل أزمة رفع عقوبة إيقاف القيد والتي كانت فى فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم الجاري، والانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى التوصل لاتفاق مع النادي البرتغالى من أجل جدولة تلك الغرامة حتى يتم رفع عقوبة إيقاف القيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة