مظاهرة فنية فى حب هانى شاكر.. نجوم الفن يطالبون أمير الغناء بالتراجع عن استقالته من "الموسيقيين".. أنغام: قراره خسارة كبيرة.. على الحجار: نظيف اليد.. أحمد سعد: تطوع للدفاع عن المهنة.. مطربو النوبة: واجهة مشرفة

الخميس، 30 يونيو 2022 06:32 م
مظاهرة فنية فى حب هانى شاكر.. نجوم الفن يطالبون أمير الغناء بالتراجع عن استقالته من "الموسيقيين"..  أنغام: قراره خسارة كبيرة.. على الحجار: نظيف اليد.. أحمد سعد: تطوع للدفاع عن المهنة.. مطربو النوبة: واجهة مشرفة هانى شاكر
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى الفنان هانى شاكر بالتراجع عن قرار استقالته من نقابة الموسيقيين، الذى جاء على خلفية مؤتمر النقابة الأخير والذى شهد اشتباكات وتراشق بالألفاظ بين الأعضاء، كان طرفاها سعيد أرتيست عازف الإيقاع ومغنى المهرجانات حسن شاكوش، إذ جاء الأخير للاعتذار عن التصريحات التي صدرت عنه فى حق عازفى الإيقاع، لكنهم اعترضوا على منحه كارنيه النقابة قبل موعد انعقاد المؤتمر، لتعلو الأصوات وتتشابك الأيدى قبل أن يغادر هانى شاكر القاعة معلنًا فى نفس اليوم استقالته عن منصب نقيب الموسيقيين.

 

أنغام تطالب هانى شاكر بالرجوع عن قرار الاستقالة: خسارة كبيرة

طالبت الفنانة أنغام الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بالعدول عن قراره، واصفة قراره بالخسارة الكبيرة للنقابة وللمطربين ولجميع الموسيقيين.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر: "‏استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هانى شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا.. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة".

 

علي الحجار: هاني شاكر فنان مهذب ونظيف اليد وعودته للنقابة مكسب

قال المطرب الكبير علي الحجار لـ اليوم السابع، "إن المطرب الكبير هاني شاكر، فنان كبير ومحترم وابن ناس ومهذب وايده نظيفة"، مؤكدا أن غيابه عن النقابة خسارة كبيرة، مطالبا إياه بالعودة لمنصب النقيب لأن عودته مكسب.  

وأضاف علي الحجار أن قرار هاني شاكر ترك النقابة ليس بسهل، وأنه يعي جيدا حجم الضغط الذي تعرض له هاني شاكر، مطالبا الفنان الكبير هانى شاكر بالنظر إلى 12 ألف موسيقي في القاهرة والمحافظات شعروا في فترة توليه النقابة بالكثير من الإنجازات.

وطالب علي الحجار بعودة هاني شاكر على أقل تقدير حتى نهاية المدة، فهو نظيف اليد ولا يستطيع أحد التشكيك فيه وأعضاء النقابة مطمئنون لأنه أمين عليهم ووجوده سيشكل فارقا كبيرا في حجم الإنجازات التي سبق وأن قدمت، وما سيتحقق في الفترة المقبلة.

 

أحمد سعد: هانى شاكر تطوع لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها

أكد الفنان أحمد سعد أن هانى شاكر فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي، مضيفاً: "أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات".

وأشار سعد إلى أنه مع كامل احترامه وتقديره الشديد لجميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة، فالجميع عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضوره.

تابع أحمد سعد أن هانى شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها، مشدداً على أن هانى شاكر كان أكثر الداعمين له ووجوده في النقابة مفيد له.

 

محمد ثروت: كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هانى شاكر

طالب المطرب الكبير محمد ثروت،  صديقه الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بالتراجع عن استقالته من النقابة، وكتب محمد ثروت عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا:" كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر، قلبي معك ياصديقي وكنت أتمني ممن حضروا مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسئولية، وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر، وكان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب".

وتابع:" إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرفا بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر، وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجئ بهذا الشجار، وأتمنى احتواء هذا الموقف في النقابة، وهو كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه وما زال دائما قمة رموز الفن في مصر".

 

عصام كاريكا: هانى شاكر واجهة مشرفة وأطالبه بالعودة لمقعد نقيب الموسيقيين

قال المطرب والملحن والموزع الموسيقي عصام كاريكا، لـ اليوم السابع إنه يدعم عودة نقيب الموسيقيين هاني شاكر لمنصبه كنقيب مرة أخرى، مؤكدا أن هاني شاكر واجهة مشرفة للفنانين والموسيقيين وقام بالعديد من الإنجازات وأحدث طفرة كبيرة خلال وجوده في منصبه كنقيب للموسيقيين.

وأضاف عصام كاريكا أن هاني شاكر واجه مخالفات مطربي المهرجانات وأصلح من ملفات المعاشات والتأمينات الصحية، وأعضاء النقابة يشعرون بمدى الإصلاح الذي تم على أرض الواقع.

 

ديانا كرزون لـ هانى شاكر: أنت قيمة كبيرة واستقالتك خسارة لنقابة الموسيقيين

طالبت المطربة الأردنية ديانا كرزون، الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بالتراجع عن استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

وكتبت ديانا، قائلة:" استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعا أرجو أن يتراجع عن الاستقالة".

 

الموزع أحمد عادل يطالب بعودة هانى شاكر إلى "الموسيقيين": نحتاج لخبرته وقيمته

أعرب الموزع الموسيقى أحمد عادل عن استيائه الشديد بسبب الاستقالة التى تقدم بها الفنان الكبير هانى شاكر من منصبة كنقيب للموسيقيين، وقال لـ"اليوم السابع"،:" الفنان القدير هانى شاكر بعيدا عن أنه فنان كبير وقدير يحبه الجميع فى مصر وخارجها، فهو الرجل المناسب لهذا المنصب".

وأضاف عادل قائلا: "الفنان الكبير هانى شاكر حقق إنجازات ملموسة أثناء السنوات الماضية، وكان يؤدى مهامه كنقيب للموسيقيين على أكمل وجه لذلك نطالبه أسوة بأعضاء الجمعية العمومية أن يظل فى منصبه، ونتمنى أن يعدل عن قراره، لأننا ما زلنا جميعا فى الاحتياج إلى خبرته وقيمته".

 

مطربو النوبة والجعافرة يطالبون هانى شاكر بالعدول عن استقالته: واجهة مشرفة لنقابتنا

أعلن مطربو أسوان عن رفضهم التام للاستقالة التى تقدم بها الفنان الكبير هانى شاكر وطالبوا باسم كل مطربى أسوان نوبيين وجعافرة، الفنان هانى شاكر بالعدول عن قرار الاستقالة، وخاصة بعد أن شهدوا بأنفسهم الإنجازات التي  قدمها خلال السنوات الماضية بالنقابة، وكيف اهتم بجموع الفنانين النوبيين وحل جميع مشاكلهم.

وعنهم قال الفنان حسن الصغير الذى يعتبر قائد مسيرة الفن النوبى لـ"اليوم السابع": "الفنان هانى شاكر قبل أن يكون فنانا قديرا فهو إنسان، وعلى خلق ولم يغلق بابه فى وجه من يلجأ إليه، وكنا نعانى فى العهود السابقة من عدة أزمات قام بحلها. أما الفنان محمود شرقاوى فقال "إننا جميعا نفتخر بالفنان هانى شاكر، لأنه واجهة مشرفة لنقابتنا، ورأينا في عهده ما لم نكن نراه من قبل، ونتمنى أن يعدل عن استقالته ويعود لمنصبه".  

 المطربة جواهر النوبية الأصل، قالت:"أنا انضم إلى زملائى مطربى أسوان وأرفض تماما استقالة نجمنا الكبير هانى شاكر، لأنه خير من يكون نقيبا لنا ورأينا بأعيينا ماقدمه خلال السنوات الماضية، ولم ينشغل بفنه عنا أبدا".

 

مجلس نقابة الموسيقيين يرفض استقالة هانى شاكر

كان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عقد اجتماعا طارئا لرفض استقالة أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هانى شاكر بإعادة النظر فى قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابى واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة، التى شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وأعلن هانى شاكر استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وقال أمير الغناء العربى لـ"اليوم السابع"، بعد قرار الاستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز على فنه وعمله فى الفترة المقبلة، مضيفا أنه يريد أن يستمتع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات فى الفترة المقبلة.

وأشار هانى شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد فى عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة