أكرم القصاص - علا الشافعي

ما كنتش عارفة إنها حامل.. بريطانية تتفاجئ بولادة طفلها فى المرحاض .. صور

الخميس، 30 يونيو 2022 11:11 ص
ما كنتش عارفة إنها حامل.. بريطانية تتفاجئ بولادة طفلها فى المرحاض .. صور الأم والطفل
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت مقاطع فيديوهات على تطبيق" تيك توك" لامرأة بريطانية بعد أن كشفت إنها لم تكن تعلم بحملها حتى وضعت في المرحاض فجأة، وفقاً لموقع" نيويورك بوست".

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن جيس ديفيس، 20 عامًا، استقبلت ابنها فريدي أوليفر، في 11 يونيو، قائلة إنها لم تدرك ما حدث حتى سمعت صرخة المولود الجديد.

التقرير على نيويورك بوست
التقرير على نيويورك بوست

 

وقالت جيس لـ South West News Service يوم الأربعاء الماضى: "لقد كانت أكبر صدمة في حياتي، اعتقدت أنني كنت أحلم في البداية، وشعرت فجأة أنني بحاجة لأن أكبر سناً حتى اتعامل مع الأمر الحالى".

اكتسبت قصة ديفيس اهتمامًا دوليًا لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي، عندما نشرت مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بتطبيق" تيك توك" والذى حصد  6 ملايين مشاهدة فى وقت قصير، وقالت  ديفيس،  إنها لم تظهر عليها علامات نتوء طفل طوال فترة حملها وبدأت تشعر فقط ببعض الأعراض الغريبة عليها قبل الولادة.

وقالت لـ ": "SWNS"كانت دورتي الشهرية دائمًا غير منتظمة، لذا لم ألاحظ ذلك حقًا..أشعر أحيانًا بالغثيان، لكنني بدأت في اتباع وصفة طبية جديدة، لذا قمت بإدخالها في دوائي الجديد."

السيدة والطفل
السيدة والطفل

ومع ذلك ، في صباح يوم 11 يونيوالجارى ، قبل يوم عيد ميلادها العشرين، استيقظت ديفيس وهي تعاني من آلام شديدة في البطن،  لكن الألم أصبح أكثر حدة مع مرور الوقت، وعن هذا قالت "بالكاد استطعت المشي ولم أستطع حتى الاستلقاء على سريري..كان من المفترض أن أقيم حفلة منزلية في تلك الليلة لعيد ميلادي في اليوم التالي، لذلك استحممت لأشعر بتحسن ، لكن الألم ازداد سوءًا وأسوأ."

وشعرت ديفيس برغبة شديدة في الذهاب إلى الحمام والجلوس على المرحاض ، ثم أنجبتقالت: "لم أعتقد في أي وقت أنني  أنجبت، كنت أعرف أنني بحاجة إلى دفع شىء ما،  لكنني لم أعرف ما هو، وبعدها عرفت أنه طفلى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة