أكرم القصاص - علا الشافعي

ردود فعل واسعة على ظهور آمال ماهر فى فيديو اليوم السابع.. أحمد موسى: الإخوان مش هيعرفوا يناموا.. والمهن الموسيقية: السوشيال ميديا ضخمت الموقف.. ورامى رضوان: لم يكن هناك معلومات حتى نتحدث عنها.. فيديو

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 ص
ردود فعل واسعة على ظهور آمال ماهر فى فيديو اليوم السابع.. أحمد موسى: الإخوان مش هيعرفوا يناموا.. والمهن الموسيقية: السوشيال ميديا ضخمت الموقف.. ورامى رضوان: لم يكن هناك معلومات حتى نتحدث عنها.. فيديو آمال ماهر
كتب رامى محيى الدين - أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمرو خليل: فيديو آمال ماهر رد على كل المزاعم التي تقال

ماهر فرغلى: شائعات الإخوان عن آمال ماهر سياسة إعلامية إخوانية غرضها حشد الجماهير

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بانفراد اليوم السابع بأول لقاء مع الفنانة آمال ماهر، بعد اختفائها طوال الفترة الماضية، قائلا: "أنا لازم أحيى كل واحد أقنعها علشان تعمل حوار حتى لو فيديو صغير تطمئن جمهورها".

وأضاف أحمد موسى، في برنامج "على مسئولتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن ظهور آمال ماهر كشف مؤامرات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تروج لاختفائها ضد الدولة، متابعا: "آمال ماهر حطت حذائها النهارده على كل جماعة الإخوان وحذاء آمال ماهر أنضف من الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وأنا بحييها على الظهور وبرغم إن صوتها تعبان حرصت على طمأنة الناس بأنها بخير رغم إصابتها بكورونا".

وتابع أحمد موسى: "آمال شاركت في ثورة 30 يونيو وكان ليها دور كبير في هذه الثورة العظيمة، يا له من ظهور عظيم في هذه الليلة وإحنا بنحتفل بأعظم ثورة في تاريخ البشرية، وأنا أطالب آمال ماهر بعمل أغنية وطنية بعد ظهورها بصوتها الجميل الرائع".

وأختتم حديثه: "زميلنا الكاتب الصحفي الزميل أكرم القصاص، لازم أحييه على الهواء، لأنه عمل هذا الانفراد بإقناع آمال ماهر لبث هذه الكلمة".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن إعلام الإخوان ظل "مصدعنا" باختفاء الفنانة آمال ماهر ويتساءل أين هي؟ حتى ظهرت اليوم في فيديو حصرى لـ"اليوم السابع".

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن آمال ماهر ظهرت اليوم لكي "تدي الإخوان على دماغهم.. ظهورها اليوم يبكي الجماعة حول العالم".

وتابع: الإخوان كانوا بيسألوا عن آمال ماهر.. هتروح فين يعني؟! مردفا: "آمال ماهر لازم تظهر علشان تهنينا بثورة 30 يونيو وهي لديها شعبية كبيرة جدا".

وأضاف موسى: "بتوع الإخوان الخونة روجوا لإشاعات عن آمال ماهر"، مشيرا إلى أنها أعلنت عن إقامتها حفل غنائي قريبا، مما يؤكد كذب كل عنصر إخواني إرهابي.

واعتبر موسى، ظهور آمال ماهر عظيم جدا، مشيدا باختيارها الوقت: "الإخوان مش هيعرفوا يناموا.. هما عايشين على الشائعات والفيديوهات بتاعتهم سبوبة كلها شائعات وأكاذيب".

وجدد إشادته بظهور آمال ماهر: "يا لها من تحية وظهور عظيم في ليلة ثورة 30 يونيو"، مؤكدا أن ظهور آمال ماهر كشف مؤامرة التنظيم الإرهابي، قائلا: "ربنا يدي كل الناس الصحة إلا الإخوان ربنا ياخذهم..وأنا أطالب، آمال ماهر بتقديم أغنية وطنية جديدة".

وقالت الإعلامية خلود زهران، مقدمة برنامج أخر ساعة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن الفنانة آمال ماهر ظهرت لتطمئن كل جمهوريها وأنها كانت مريضة بكورونا وظهرت في الفيديو أنها ما زالت تعانى من آثاره وأنها بصحة جيدة ومقدرة أن الناس كانت قلقة عليها وراجعة قريبا .

وأضافت خلود زهران، خلال البرنامج: بقول لآمال ماهر حمد الله على السلامة وهذا الخبر مفرح لكل جمهورها ، متابعة: ظهر آمال ماهر وخروجها لتطمئن الناس عليها ينسف ويكذب شائعات أعضاء الإخوان الإرهابية الذين منذ سنوات متعودين أنها ولجانها تعمل منذ سنوات وتستغل أي فرصة للترويج للأكاذيب حول اختفائها وتعرضها للتعذيب .

وتابعت خلود زهران: ظهور آمال ماهر أخرس جماعة الإخوان وهذه الألسنة الحاقدة والادعاءات التي ليس لها أي أساس من الصحة، فالإخوان لا يريدون الخير للوطن .

وقال الإعلامى عمرو خليل، مقدم برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، إنه بعد جدل وشائعات ودخول كتائب اللجان الالكترونية وجماعة الإخوان الإرهابية حول حقيقة وفاة المطربة آمال ماهر، هل قتلت أو خطفت أو حبست، ودخلت كتائب إلكترونية لتتهم ناس كتير بالباطل، أن آمال ماهر اختطفت وعذبت وقتلت ولا أحد يريد أن يتكلم.

وأضاف الإعلامى عمرو خليل: من ساعة خرجت المطربة آمال ماهر، ومعظم الناس شاهدته وطمأت جمهورها أنها بخير، وأنها كانت تعانى من كورونا وشكرت الناس جميعا وكل من تواصل معها.

وتابع عمرو خليل: فيديو ما يقرب من دقيقة رد على كل المزاعم التي تقال والشائعات أنها مخطوفة أو قتلت والفيديو ينقل حقيقة الوضع ، وكان هناك صيد في الماء العكر.

وقال الإعلامي رامي رضوان، إن الفنانة آمال ماهر، ظهرت فى فيديو تطمئن جمهورها وأنها بخير وكنت مصابة بفيروس كورونا، متابعا: "بعض الناس كانت بتقول ليه يا جماعة مش بتتكلموا عن الموضوع.. والفكرة ببساطة لم تكن هناك معلومة أكثر من أن أسرتها خرجوا فى تصريحات صحفية للحديث عن الوضع".

وأضاف خلال برنامج "مساء dmc"، الذي يعرض على قناة "dmc": "كان هناك مطالبات بخروج آمال ماهر فى لايف من قبل جمهورها.. وهذا كان قرارها هى.. ومنذ قليل خرجت فى فيديو تتحدث عن أحوالها".

وعلق طارق مرتضي، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على ظهور المطربة أمال ماهر في فيديو تتحدث فيه للجمهور لطمأنته عليها.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الأربعاء، إن السوشيال ميديا ضخمت الموقف، مضيفة أن أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا، معلقا: "لم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت، وليس دور النقابة اقتحام حياة الأعضاء وأسرة الفنانة أكدوا أنها بخير".

وأوضح أن هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا، بل هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، منوها بأن أمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ بداية ظهور الشائعات.

وقال ماهر فرغلى الباحث في الإسلام السياسى، إن شائعات الإخوان التي انتشرت حول المطربة آمال ماهر سياسة إعلامية اخوانية غرضها حشد الجماهير، موضحا أن شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشان اختفاء آمال ماهر، يأتي في إطار استنفار الجماعة ضد الدولة في ظل النجاحات التي تتحقق على أرض مصر.

وأضاف الباحث في الإسلام السياسى، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن عدم استجابة الناس للإخوان يقلل التمويل لذلك تجرب الجماعة في كل القضايا سواء في الرياضة أو الفن أو غيرها من المجالات .

ولفت ماهر فرغلي، إلى أن لجان الإخوان الإلكترونية دائما تعمل على التشكيك في الحقائق بالدولة المصرية، وهناك صفحات تابعة للجماعة الإرهابية تعمل باستمرار على نشر الشائعات حول آمال ماهر، موضحا أن حجم الهزيمة لدى الإخوان كبير وحجم نجاحات الدولة أكبر بكتير وهو ما يجعل الإخوان مستنفرين لفعل أي شيء .

وتابع ماهر فرغلى: كتائب الإلكترونية للإخوان لديها خطة ممنهجة تسير عليها تعتمد على محاور ولديهم صفحات تابعة للجماعة بشكل مباشر وهى اللجان الإلكترونية وهناك غرف التصدي مهمتها التشكيك في الحقائق ويقلب النجاحات إلى فشل.

وهنأت النجمة آمال ماهر المصريين فى فيديو حصري نشرته "اليوم السابع"، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها الشعب المصرى بها غداً الخميس، وقالت في فيديو خاص لـ"اليوم السابع": "كل سنة وأنتم طبيبن وأحب أقول لكل جمهورى انتظرونى قريبا".

وطمأنت آمال ماهر الجمهور عليها بعد غيابها الفترة الماضية، وقالت: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة