أكرم القصاص - علا الشافعي

آمال ماهر تحسم الجدل وتخرس ألسنة الحاقدين والشامتين.. ظهورها أوقف مخططات الإخوان فى ترويج الأكاذيب ونشر الشائعات عبر لجانهم الإلكترونية بقصص خيالية لا نراها إلا فى أفلام السينما

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:36 م
آمال ماهر تحسم الجدل وتخرس ألسنة الحاقدين والشامتين.. ظهورها أوقف مخططات الإخوان فى ترويج الأكاذيب ونشر الشائعات عبر لجانهم الإلكترونية بقصص خيالية لا نراها إلا فى أفلام السينما آمال ماهر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت الفنانة آمال ماهر الجدل الذي أثير حول غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما ظهرت في فيديو خاص نشره "اليوم السابع" منذ قليل، والذي طمأنت فيه الجمهور عليها، مؤكدة أنها وأسرتها بخير مبررة سبب غيابها في الفترة الأخيرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا وتعافت، كما أعلنت عن عودتها للعمل قريباً من خلال أغاني وحفلات.


ظهور آمال ماهر في هذا التوقيت جاء حاسماً للرد على الأقاويل والشائعات التي خرجت في الأيام الماضية، وأخرس أعضاء جماعة الاخوان الإرهابية الذين أرادوا استغلال الفرصة لنشر الأكاذيب وترويج لأمور خيالية عبر لجانهم الإلكترونية على السوشيال ميديا مثل حبسها وتعذيبها ومنع عنها الطعام، وسحب منها أي وسيلة اتصال، وهذه أمور لا نراها إلا في أفلام السينما.

وبعد الفيديو الذي ظهرت فيه آمال ماهر تؤكد فيه بنفسها أنها بخير وسعادتها بكل الحب الذي وجدته من الجمهور وقلقه عليها، ماذا سيكون رد الشامتين والمروجين للشائعات! أعتقد أن آمال ماهر وضعت حداً لكل الشائعات والأكاذيب التي أراد منها أعضاء الجماعة الإرهابية وغيرهم من الحاقدين إثارة البلبلة في كل مناسبة تتيح لهم الفرصة.

نحن في انتظار عودة آمال ماهر قريباً سواء بإطلاق أعمال غنائية جديدة أو من خلال الحفل الغنائي الذي سيتم تنظيمه لها، والذي سيراها الجمهور لايف وأمامهم ويستمعون لأغانيها المفضلة، وذلك سيكون غير قابل للتشكيك من أي أحد حاقد أو شامت على الاستقرار ليس السياسى فقط وإنما الفني وغيره في باقى المجالات.

آمال ماهر لم تدع الفرصة في تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها المصريون غداً الخميس، فهى معروفة دائماً بحرصها على تقديم التهنئة للجمهور والشعب المصري في المناسبات الوطنية والأعياد، فحمد الله على سلامتك يا آمال، والنهاردة انتى فرحتى ناس كتير كانت قلقانة عليكى وفى نفس الوقت أسكتى ناس كتير كانت غرضها إثارة البلبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة