أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي على رأس قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا

الخميس، 30 يونيو 2022 01:54 م
الأهلي على رأس قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا الاهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الخميس، عن قائمة الفرق المرشحة للحصول على جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا لعام 2022، والتي تصدرها النادي الأهلي.

وضمت قائمة الفرق المرشحة للحصول على جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا لعام 2022 كلاً من، الأهلي، الرجاء والوداد ونهضة بركان من المغرب، ووفاق سطيف الجزائري، أهلي طرابلس والاتحاد من ليبيا، ومازيمبي الكونغولي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي بجانب أورلاندو باتريس من جنوب افريقيا.

Image

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لعام 2022، وعلى رأسها جائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام، والتى ينافس عليها النجم المصري محمد صلاح قائد الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، وزميله ساديو مانى قائد السنغال، سيقام فى 21 يوليو المقبل.

ونشر كاف بياناً، عبر موقعه الرسمي جاء فيه، "يعود حفل جوائز كاف فى 21 يوليو، سيقام حفل توزيع الجوائز فى 21 يوليو 2022 بتكريم أفضل المواهب الأفريقية بالمغرب، وتقديم فئة جديدة أفضل لاعب في نادى الأندية للعام".

وأضاف الكاف فى بيانه، سيتم تنظيم جوائز كاف قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات المغرب 2022 المقرر فى الفترة من 2 إلى 23 يوليو 2022، ويتزامن الحدث أيضًا مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية كاف لكرة القدم للسيدات.

وأوضح الكاف أنه تم إدخال فئة جديدة بعد البداية الناجحة لدوري الأبطال للسيدات في نوفمبر الماضي، هذا هو لاعب العام في مسابقات الأندية، كما هو الحال في الإصدارات السابقة ، ستكون هناك عدة فئات في السباق، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب وأفضل لاعب في العام.

 

وتشمل الفئات الأخرى أفضل لاعب في العام وجائزة أفضل لاعب شاب وأفضل فريق وطني للعام وجائزة مدرب العام ونادى العام وهدف العام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة