أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدى للعيد .. "المشروم البنى" أبرز اتجاهات صبغات الشعر لصيف 2022

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 م
استعدى للعيد .. "المشروم البنى" أبرز اتجاهات صبغات الشعر لصيف 2022 لون المشروم البنى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات موضة ألوان الشعر من فترة لأخرى، لكنها تتوافق مع أذواق النساء، ويعتبر أحدث اتجاهات هذه الموضة، هو الشعر "المشروم البنى"، الذى يتوافق مع النساء الشقراوات والسمراوات والذى يمكن أن تتبعه الكثيرات رغبة في الحصول على إطلالة مميزة في عيد الأضحى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

وظهرت الكثيرات من النساء بالشعر " المشروم البنى" من خلال مقاطع فيديوهات على تطبيق " التيك توك"، والتي حصدت ملايين المشاهدات، وتحدث أحد خبراء الشعر ستيفان شوارتز، عن الإتجاه الجديد، حيث أوضح إنه يجمع بين اللون البنى والرمادى الداكن مع لمسات من اللون الأشقر".

 

وأشار التقرير إلى أن هذا الاتجاه ظهر مع حرص النساء على تجديد ألوان شعرهن بعد فترة طويلة أهمال بالعناية بالشعر بسبب فترة الوباء، التي فرضت عليهن الجلوس في المنزل، وقال ستيفان: " لقد هيمنت البساطة والألوان الترابية على اتجاهات الديكور الداخلي، والآن شقت طريقها إلى ألوان الشعر".

 

ويعتمد أبرز اتجاهات الشعر والمعروف باسم " المشروم البنى"، على درجات اللون البيج والرمادي المختلفة ويمكن استبدال الرمادي بالفضي للحصول على إطلالة طبيعية وجذابة، ويمكن أيضاً الجمع فقط بين اللون البنى والأشقر الداكن أو البنى الرمادى مع درجات البنفسجي والرمادي الداكن .

 

وللحصول على الشعر " المشروم البنى"، يجب الذهاب إلى صالون تجميل، الذى يستطيع الجمع بين درجات الألوان المختلفة السابق ذكرها، مع ضرورة أن تحدد المرأة أي ألوان تفضل الحصول عليها.

لون المشروم البنى
لون المشروم البنى
المشروم البنى
المشروم البنى
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة