يوم وسائل التواصل الاجتماعى.. 6 أشخاص لازم تقابلهم على السوشيال ميديا

الخميس، 30 يونيو 2022 02:00 م
يوم وسائل التواصل الاجتماعى.. 6 أشخاص لازم تقابلهم على السوشيال ميديا كوميك منتشر على السوشيال ميديا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة من أهم وسائل التواصل فى حياتنا، حيث استطاعت أن تجعل العالم قرية صغيرة وساعدت على نشر الأخبار بشكل أسرع سواء عن طريق نشر الصور أو الفيديوهات، أو كتابة منشور، وبمناسبة يوم وسائل التواصل الاجتماعى، نستعرض فى هذا التقرير، أنواع الأشخاص على السوشيال ميديا.

 

أنواع الأشخاص على السوشيال ميديا
 

ناقد فنى

يخصص بعض الأشخاص منشوراتهم على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، للنقد فقط، سواء من خلال كتابة رأيه عن دور ممثل في عمل فنى معين أو حتى رأيه في أغنية جديدة ولم يكتفى بذلك فقط، بل يمتد لنقد إطلالات المشاهير في الفعاليات الفنية المختلفة.

 

بيراقب فى صمت

يفضل بعض الأشخاص مراقبة الآخرين فى صمت، وهؤلاء لا يجددون صورهم الشخصية على صفحاتهم الخاصة، ولا يكتبون منشورا كل فترة، ودائماً ما يتواجدون على مواقع التواصل "أوف لاين".

 

عارضة الأزياء

تحرص بعض الفتيات والنساء من خلال صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى، أن ينشرن بين الحين والآخر، أحدث صورهم الشخصية بإطلالاتهن المختلفة.

 

بيقول رأيه في كل حاجة

يتعمد بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، أن ينشرون آراءهم فى مختلف القضايا الاجتماعية والأحداث وحتى المجالات المختلفة.

 

موهوب عايز حد يكتشفه

يستغل بعض الأشخاص مواقع التواصل الاجتماعى، لإبراز مواهبهم الفنية سواء فى الغناء أو التمثيل والرسم وغيرها من المواهب الفنية المختلفة.

 

ماشى مع الريح

يتبع بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، الاتجاه السائد في المجالات المختلفة، حتى إنه يكرر بعض المنشورات السائدة على السوشيال ميديا.

كوميك منتشر على السوشيال ميديا
كوميك منتشر على السوشيال ميديا
الأشخاص أصحاب الإطلالات المختلفة
الأشخاص أصحاب الإطلالات المختلفة
مواقع التواصل الإجتماعى
مواقع التواصل الإجتماعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة