أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح موسم ثانٍ لـ Our Flag Means Death خلال 2023

الجمعة، 03 يونيو 2022 04:00 م
طرح موسم ثانٍ لـ Our Flag Means Death خلال 2023 Our Flag Means Death
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة HBO تجديد سلسلة Our Flag Means Death لـ موسم ثانٍ، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول الذى طرح مارس الماضى، ومقرر بدء العمل على الموسم الثانى قبل نهاية العام الجارى ليطرح خلال العام المقبل 2023.

على أن يتكون الموسم الثانى من سلسلة Our Flag Means Death من 10 حلقات تصل مدتها إلى 30 دقيقة، المسلسل من بطولة كل من ناثان فؤاد، سامسون كايو ، فيكو أورتيز، إوين بريمنر، جويل فراي، مات ماهر، كريستيان نيرن، كون أونيل، جوز خان، ديفيد فاين، روري كينير، سامبا شوت، نات فاكسون، فريد أرميسن، وليزلي جونز.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfianle"، وتم طرح ثلاث حلقات من مسلسل Our Flag Means Death يوم 10 مارس الماضى، ومن ثم حلقتان في 17 مارس، وستطرح آخر حلقتين في 24 مارس.

وتدور سلسلة الكوميديا Our Flag Means Death حول مجموعة من المغامرات الحقيقية لـ قرصان يدعو  Stede Bonnet في القرن الثامن عشر، حيث يصبح Stede قبطانًا لسفينة القراصنة Revenge، وبالتالي فأنه يكافح من أجل كسب احترام طاقمه الذى من المحتمل أن يكون متمردًا، ولكن تتغير حظوظ "ستيد" بعد مواجهة مصيرية مع الكابتن بلاكبيرد سيئ السمعة، حيث يحاول Stede والطاقم جمع سفينتهم معًا والبقاء على قيد الحياة في أعالي البحار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة