جورج آر مارتن: Red Wedding من أصعب الحلقات التى قمت بكتابتها فى سلسلة GOT

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:00 م
جورج آر مارتن: Red Wedding من أصعب الحلقات التى قمت بكتابتها فى سلسلة GOT جورج آر مارتن
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب والمؤلف جورج آر مارتن مؤلف سلسلة Game Of Thrones أن كتابة الحلقة التاسعة من الموسم الثالث من السلسلة، والتى طُرحت تحت اسم Red Wedding، كانت أصعب ما كتبه خلال السلسلة بأكملها.

 صرح مارتن لصحيفة "The Independent" قائلا:"انتهيت في وقتها من كتابة من الكتاب بأكمله، باستثناء حلقة Red Wedding، حيث كانت أحداث هذه الحلقة خاصة مؤلمة بالنسبة لي أثناء كتابتها، حيث فقدت مجموعة من الأشخاص المهمين الذين قمت بتخيل ملامحهم وطباعهم الشخصية بـ عناية للوصول إلى هذه اللحظة المؤلمة".

وأنهى مارتن حديثه قائلا: " ومع هذه الحلقة سيكون على قتلهم بشكل لا يتوقعه أحد، وتعد نهايتهم من أكثر النهايات المؤلمة في المسلسل، وبالتالي سيشعر قراء أو مشاهدين السلسلة بالغضب الشديد مما سأقو بـ فعله، وهذا ما كان يدور في خاطرى أثناء الكتابة".

كما صرح المؤلف العالمى جورج آر مارتن، كاتب سلسلة الكتب والمسلسل الأشهر Game Of Thrones، عن رأيه حول نهاية المسلسل التي طرحت منذ 3 سنوات في عام 2019، في خلال مقابلة جديدة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، صرح مارتن فى حديثه مع صحيفة The Independent، عن رد الفعل العنيف الذي حصل عليه المسلسل بعد عرض آخر حلقات العمل، حيث صرح مارتن قائلا: "لا أفهم كيف يمكن للمتابعين أن يكرهوا نفس الأشياء التي أحبوها من قبل، وبالتالي بالنسبة لى إذا كنت لا تحب المسلسل لا تقوم بمشاهدته".

 

RED WEDDING 1
RED WEDDING 1

 

RED WEDDING 2
RED WEDDING 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة