حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 6 / 2022

الجمعة، 03 يونيو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 6 / 2022 إيهاب جلال
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة الرياضية، وأبرزها  مؤتمر صحفى لـ إيهاب جلال للحديث عن مواجهة غينيا غدا.

غدا.. مؤتمر صحفى لـ إيهاب جلال للحديث عن مواجهة غينيا

يعقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًا غدا السبت للحديث عن مواجهة مصر وغينيا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها فى كوت ديفوار. ويتحدث إيهاب جلال عن العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة غينيا وإثيوبيا.

كل ما تريد معرفته عن غرامة فيفا ضد الأهلي بسبب رمضان صبحي

شهدت قضية تغريم النادي الأهلي ما يقرب من 320 ألف دولار لصالح نادى هيدرسفيلد الإنجليزي، بسبب رمضان صبحي لاعب المارد السابق وبيراميدز الحالي، تطورات جديدة نرصدها فى سياق التقرير التالي:

شيكابالا يقترب من قيادة الزمالك أمام الداخلية فى كأس مصر

اقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، من العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، وذلك بداية من مباراة الداخلية المقرر لها 13 يونيو المقبل ضمن مباريات كأس مصر.

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك استعدادًا للداخلية.. وبن شرقي ينتظم فى التدريبات
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في الكأس.
 
مدرب الأهلى يبدأ رحلة استكشاف "المصرى بالسلوم" قبل موقعة كأس مصر

بدأ سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى جمع المعلومات عن فريق المصرى بالسلوم الذى يلاقيه بكأس مصر، ويقود سامي قمصان مران الفريق اليوم، الجمعة، بسبب تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني فى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام بسبب توقف المباريات على خلفية مباريات الأجندة الدولية.

أمير مرتضى يعقد جلسات منفردة مع لاعبي الزمالك عقب التدريب
حرص أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء التدريب الجماعى الذى أقيم اليوم، الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلية.
 
قبل مباراة مصر وغينيا.. تعرف على أكثر 5 لاعبين مشاركة دولية مع المنتخب

يحتل محمد النني، لاعب وسط المنتخب، المركز الأول فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة دولية قبل مباراة منتخب مصر وغينيا، المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023”، وهى المباراة الأولى للمدرب الوطني إيهاب جلال عقب توليه المسئولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

منتخب مصر ينقل تدريباته لاستاد القاهرة استعداداً لمواجهة غينيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، على نقل التدريبات الجماعية اليوم الجمعة إلى استاد القاهرة بدلا من الدفاع الجوى، استعدادا لمواجهة غينيا فى التاسعة مساء الأحد المقبل ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

الزمالك يفتتح حمام سباحة وجيم اليوم

أعلن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إقامة حفل افتتاح فى الخامسة من مساء اليوم لبعض المنشآت الجديدة داخل النادى، وفى مقدمتها حمام السباحة الكبير والحمام الأوليمبي وجمانزيوم السيدات.

ستوك سيتي يُنعش خزينة الأهلى بـ2.6 مليون يورو باقى مستحقات صفقة رمضان صبحى

تسلّم مسئولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، شيكاً بـ 2 مليون و600 ألف يورو من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، تُمثل مستحقات القلعة الحمراء لدى النادي الإنجليزي من صفقة انتقال رمضان صبحي قبل ما يقرب من 6 سنوات.

الزمالك يرحب بإعارة حسام أشرف فى الموسم المقبل

رحبت إدارة الكرة بنادى الزمالك بإعارة حسام أشرف لاعب فريق الشباب والذى شهد عدة مشاركات مع الفريق الأول بالموسم الماضي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

أحمد حجازى يتابع برنامجه التأهيلى مع طبيب المنتخب من إسبانيا

حرص أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السعودى، على إجراء اتصال هاتفي بالجهاز الطبي للمنتخب، لمتابعة حالته وإبلاغه بآخر تطورات البرنامج التأهيلي الذى يؤديه حجازى بإسبانيا فى الوقت الحالي.

مسحة جديدة للشناوى غداً قبل مواجهة غينيا

يخضع محمد الشناوى حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني لمسحة طبية غدا، للتأكد من شفائه من فيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة التي خضع لها منذ أيام. وسيتم تحديد مصير مشاركة الشناوي فى مباراة الأحد أمام غينيا بناءً على نتيحة المسحة، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد استبعاده من المباراة، على أن يشارك محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك فى مباراة غينيا أساسيا.

الإسماعيلى يقدم تظلماً لرابطة الأندية ضد عقوبات إيقاف مشجعيه

أرسل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيى الكومى تظلمًا لرابطة الأندية المحترفة ضد العقوبات الموقعة على بعض مشجعى النادى بعد نهاية مباراة الزمالك التى خسرها الدراويش فى الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة