تعرف على أكثر من طريقة لدفع فواتير الكهرباء بالموبايل.."فيديو"

الجمعة، 03 يونيو 2022 09:00 ص
تعرف على أكثر من طريقة لدفع فواتير الكهرباء بالموبايل.."فيديو" ألاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم آلاء شتا، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بدفع فواتير الكهرباء عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه نجحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة فى الشركة القابضة للكهرباء فى تفعيل جميع خدمات المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإليكترونية فى إطار خطتها للتحول الرقمى لتقديم كافة الخدمات إلكترونيا من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإليكترونية، وبعض التطبيقات التى تم إطلاقها مؤخرا.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية تم إطلاقها بخدمة واحدة فى البداية وهى تلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية، وتم الانتهاء من تفعيل كافة خدمات المنصة التى يبلغ عددها 24 خدمة ليتمكن المواطن من الحصول على كافة الخدمات من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

 

وأوضح أن التعامل الإلكترونى بين المواطنين وشركات الكهرباء، ستشمل كافة الخدمات وليس دفع فواتير الكهرباء أو تقديم الشكاوى فقط، موضحا أن المواطن سيقوم من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بتقديم طلب تركيب عداد و طلب إجراء مقايسة و سداد قيمتها أيضا إلكترونيا.

 

وقال إنه بعد الانتهاء من إطلاق كافة خدمات المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية التى يبلغ عددهم ما يقرب من 24 خدمة أصبح المواطن ليس فى حاجة للذهاب لشركات توزيع الكهرباء تماما، لافتا إلى أن المنصة الموحدة يمكن من خلالها تقديم الطلبات وسداد الرسوم وعمل كافة الإجراءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة