أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيا ضد البرتغال.. سانتوس يكشف سر استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي

الجمعة، 03 يونيو 2022 12:50 ص
إسبانيا ضد البرتغال.. سانتوس يكشف سر استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي سانتوس وانريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال أن التعادل أمام إسبانيا نتيجة ليست جيدة ولا سيئة لأي من الفريقين خاصة وأن كلانا سعى لتحقيق الانتصار والنقاط الثلاث في المباراة.

واقتنص منتخب البرتغال تعادلاً مثيراً أمام مضيفه إسبانيا إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأكد سانتوس خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة قوية للغاية وجاءت نهاية الموسم، هائلة جدًا من حيث الشدة، بين فريقين يمتلكان الكرة".

أضاف سانتوس: "إنه قوي جدًا" مع الكرة لأنه "يلعب ببساطة جدًا ولديه الكثير من الصبر للبحث عن المساحات".

أوضح فرناندو سانتوس عن مشاركة كريستيانو رونالدو كبديل والذي جاء في الدقيقة 62 بدلًا من أوتافيو، أو بسبب مسألة تكتيكية، اخترت أندريه سيلفا لأنه لاعب يعمل ويغلق بشكل جيد، من يستطيع القيام بعدة أشياء، بينما كريستيانو لديه أشياء أخرى يقوم بها بشكل جيد للغاية وهذا هو السبب في أنه الأفضل في العالم".

أضاف فرناندو سانتوس عن رونالدو:" إنه خيار، لكن لدينا أربع مباريات وهو جاهز، كما هو الحال دائمًا ". ".

واعترف سانتوس أنهم واجهوا في البداية: "بعض الصعوبات، لكن منذ الدقيقة الثامنة فصاعدا كانت الأمور متوازنة، حيث لعب فريقان من أجل الفوز وحاولا في جميع الأوقات"، على الرغم من أنه قال "عند ذلك" كان أكثر تعادلاً "وقد صنعوا بعض المناسبة"، جاء الهدف من أسبانيا في هجمة مرتدة".

وشدد مدرب البرتغال: في الشوط الأول افتقرنا إلى الصبر الذي كان لدى إسبانيا حتى لحظة الهجوم بعمق، وأن فريقه ارتكب الخطيئة الصغيرة، بمحاولة الوصول مباشرة لكرة القدم والبحث بشكل مفرط عن رافائيل لياو، عندما تخسر الكرة ضد منافسين مثل الإسبان، فإنها تولد صعوبات".

وأكد سانتوس: "كان علينا أن نعرف كيف نستغل العمق في اللعب بطريقة مختلفة، ومع ذلك، دخلنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ومع التبديلات تمكنا من تغيير اللعبة لأننا قبل أن نأتي من يسارًا، ولكن قليلاً من اليمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة