شهيرة النجار: سمير صبرى قال لى "كنت أتمنى يكون عندى ابن"

الجمعة، 03 يونيو 2022 10:22 م
شهيرة النجار: سمير صبرى قال لى "كنت أتمنى يكون عندى ابن" الفنان الراحل سمير صبرى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شهيرة النجار الكاتبة الصحفية، إن حديث محمد عشوب وتأكيده وجود ابنين للفنان الراحل سمير صبري، أحدهم ابن فنانة شهيرة، استأمنها بالسر وألا تبوح بالسر إلا بعد وفاته، تصريحات مستفزة، مؤكدة أن سمير صبري لو كان لديه ابن لرحب به جدًا، لأنه كان يحب الأولاد ويعتبر أولاد أصحابه ولاده.
 
ولفتت النجار، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إلى أن عشوب، قال إنه نقل الكلام عن منير مكرم، لكن منير مكرم نفى، أن يكون قال هذا الكلام.
 
وكشفت شهيرة، أنها عندما سألت سمير صبري، عن حقيقة وجود ابن له، قال لها "كنت أتمنى"، مردفة: "لما شفت له حوار تلفزيوني بيقول كان عندي ابن توفى وعمره 5 سنين، ومرة أخرى قال عندي ابن اسمه طارق وهو في أمريكا، وفي مرة لما فاتحناه في الموضوع انزعج وقفلنا الموضوع".
 
وأشارت إلى أن سمير صبري كان له رواية عن ابنه مع مفيد فوزي، ورواية مختلفة مع صفاء أبو السعود، ولعندما ألف كتابًا ذكر ابنه وإن عنده 40 سنة،  ولما سألته أيهم اصدق، رد سمير صبري "قال اعتبريهم كلهم صادقين، سألته يعني عندك ابن ولأ، قال كنت أتمنى".
 
وكان اليوم السابع نشر من قبل أنه لا يوجد ابن للفنان الكبير الراحل سمير صبري، فهو لم ينجب من الأساس رغم تصريحاته بأن لديه ابنا، حيث فضل أن يخبر الجميع بهذا الأمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة