أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين فهمى: الأطباء أبلغونى قبل سفرى لـ كان أن حالة سمير صبرى حرجة جدًا

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:18 ص
حسين فهمى: الأطباء أبلغونى قبل سفرى لـ كان أن حالة سمير صبرى حرجة جدًا سمير صبري
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 في تصريحات مع برنامج إنسيدر بالعربي، إنه قابل الفنان الراحل سمير صبري، قبل أن يسافر هو إلى مهرجان كان السينمائي لمتابعة أعمال التحضير للدورة الجديدة من مهرجان القاهرة، وأن معنويات الراحل كانت مرتفعة جدا، وأضاف حسين فهمي أن الأطباء أبلغوه أن حالة سمير صبري صعبة وحرجة وأن وفاته مسألة وقت.

ورحل الفنان سمير صبرى عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما. وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على المشاركة فى عزاء الفنان القدير الراحل، وذلك خلال عزاءه الذى تضمن مختلف الأطياف ممن حرصوا على المشاركة بالعزاء، حيث حرصت كلاً من الفنانة بشرى ويسرا على التواجد منذ اللحظات الأولى، بالإضافة إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى وهانى شاكر.

وفي سياق متصل يعرض حاليا في دور العرض فيلم "فارس" والذي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمي حيث يجسد شخصية رجل أعمال يدور صراع بينه وبين بطل العمل الفنان أحمد زاهر، ومن المقرر طرح العمل في السينمات الأربعاء المقبل.

فيلم فارس بطولة أحمد زاهر، إيمان العاصى، حسين فهمى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة