برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: فترة راحة

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: فترة راحة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية ذات الطبيعة النشطة على المستوى العملى، قادر على التكيف والتأقلم، مزاجى بشكل غريب أحياناً، معتد بنفسه ولا يقبل النقد، عاطفى ورومانسى بشكل غامض، غيور جداً وعنيد بشكل كبير.

برج الثور فى حظك اليوم 29 يونيو

شخصية برج الثور من الشخصيات صاحبة التنافسية العالية، فهو يحاول إثبات نفسه أمام الآخرين، وإ‘ن لم يكن هناك منافس ينافس نفسه، صبور للغاية، دبلوماسى نسبياً، حاد الذكاء ويهتم بالتفاصيل جداً.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم  اليوم السابع  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أحياناً من الأفضل التوقف قليلاً عن خوض صراعات من شأنها أن تحسن الوضع العام، لكنها ستؤثر بالسلب على الوضع مستقبلاً على كل الالتجاهات، الحياة ليس صراع، التمتع بها هو الهدف الأساسى فى الوجود.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الغيرة بلا داعى ستؤدى إلى تفاقم المشاكل الصغيرة، تعود على ألا تعاند فى وجهه نظرك واستمع لشريكك قبل الآخرين، ولا تلتفت لآراء الآخرين، اهتمامك بنفسك وشريكك وأسرتك ينبغى أن يظل المعيار الأول لديك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى راحة بدينة لفترة طويلة حتى تستعيد نشاطك من جديد، الإرهاق الحالى ينذر بمضاعفات كبيرة على الصعيدين الصحى والبدنى، ما يشكل خطراً مستقبلياً، حاول تغيير الأجواء والأستراحة مع التمتع بالأجواء الأسرية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة الحالية فترة راحة وإعادة التفكير فيما سبق، لكن ينبغى وضع أساس جيد لتخطى مثل هذه الأزمات والتعامل معها بشكل حاسم حتى لا تضطر لتعامل معها مرة اخرى مستقبلاً، الأوضاع ستتوفق من تلقاء نفسها، عليك فقط أن تتمهل ولا تستبق الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة