أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 يونيو: خذ خطوة جادة

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 يونيو: خذ خطوة جادة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في المجال الذى يعمل به بشكل كبير، ويملك الإصرار على تحقيق ما يريده من أهداف بكل سهولة.

برج الثور في حظك اليوم 28 يونيو

مولود برج الثور يتمتع بأنه ذكى لأبعد الحدود ويمتلك رؤية منطقية لبعض المسائل التي حوله، ولديه شخصية رزينة وهادئة ويمكن أن يمد يده لمساعدة من يحتاجه.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

فد تستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتعطيك أرباح معقولة، وأقبل النصيحة التي توجه إليك وتصرف في قرارتك في الوقت المناسب ولا تسمع أي شيء سلبى.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تملك الكثير من العلاقات العاطفية، حاول أن تأخذ خطوة جادة ناحية العلاقة التي تشعر أنها ستستمر معك، وتكون سعيد بها، والتي تتوافق معك من الناحية النفسية والفكرية والروحية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تلتزم بالهدوء في هذه الفترة، ولا توتر نفسك من أقل شيء، وأحصل على نوم عميق ولا تغير مواعيده حتى لا تصاب بالأرق الذى يجعلك تشعر بالإحباط والملل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الحفاظ على تركيزك وهدوء اعصابك، ولا تفقده مهما كان الصراع الذى تدخل فيه، ولا تتورط في مناقشات لا طائل منها، سوى أهدار الوقت والطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة