أكرم القصاص

طرابزون سبور يغرى تريزيجيه بـ3 ملايين يورو والأعلى أجراً لضمه هذا الصيف

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:15 م
طرابزون سبور يغرى تريزيجيه بـ3 ملايين يورو والأعلى أجراً لضمه هذا الصيف تريزيجيه
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن نادى طرابزون سبور ينتظر رد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزى لحسم قدومه إلى الدورى التركى للدفاع عن الوانه المواسم المقبلة.
 
وأكدت صحيفة فانتاك Fanatik التركية أن نادى طرابزون سبور ينتظر رد تريزيجيه على العرض المقدم له من حيث الراتب السنوى الذى سيحصل عليه الدولى المصرى.
 
وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه 27 عامًا سيحصل على راتب سنوى يقدر بمليون ونصف يورو مع مكافأة تصل إلى 700 ألف يورو ليكون إجمالى العرض 2.2 مليون يورو سنويًا.
 
وأوضحت الصحيفة التركية أن تريزيجيه سيكون الأعلى أجرًا فى الفريق التركى بجانب السلوفاكى المخضرم هامسيك.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن نادى طرابزون سبور توصل لاتفاق مع نادى أستون فيلا للحصول على خدمات تريزيجيه نهائيًا مقابل ثلاثة ملايين يورو.
 
ولعب تريزيجيه معارا فى يناير الماضى مع فريق باشاك شهير التركى 13 مباراة أحرز من خلالها ستة أهداف وصنع أربعة أهداف حاسمة.
 
كما خاض تريزيجيه تجربة مع فريق قاسم باشا التركى خلال عام 2017 ليرحل بعد ذلك إلى أستون فيلا فى صيف 2019 مقابل عشرة ملايين يورو.
 
فيما أكدت صحيفة cumhuriyet التركية أن طرابزون سبور رفع السقف لضم تريزيجيه، حيث يريد طرابزون سبور إنهاء صفقة الجناح الأيسر فى أقرب وقت ممكن، لاسيما بعد رحيل أنطونى نواكيمى.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة