أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 03:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بشأن استمرار الفرعون داخل آنفيلد فى المواسم المقبلة من عدمه.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية اليوم، بالنسبة لوضع محمد صلاح، فإن الأمر الأكثر ترجيحًا في الوقت الحالي هو أن محمد صلاح سيغادر ليفربول فى صفقة انتقال مجانية نهاية الموسم المقبل وليس هذا الموسم.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بل خرجت تقارير تكشف خطة الريدز لبيع محمد صلاح مقابل 60 مليون إسترليني هذا الصيف، خوفًا من رحيله المجانى الصيف المقبل.

بينما أعلن نادى آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، بشكل رسمي، تعاقده مع حارس المرمى الأمريكي مات تيرنر. 

ويرتدى مات تيرنر القميص رقم 30 مع أرسنال، حيث وقع حارس أمريكا الأول عقداً طويل الأمد، ويعتبر مات تيرنر ثالث صفقات الجانرز هذا الصيف بعد ضم كل من ماركينيوس، وفابيو فييرا.

ونشر المدفعجية بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمي، جاء فيه، "مات تورنر ينضم من نيو إنجلاند ريفولوشن.. انضم إلينا حارس المرمى مات تورنر بعقد طويل الأمد من نادي نيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي.

مات تيرنر
مات تيرنر

 

يأتي ذلك فى الوقت الذي رفض فيه مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا مغريًا من تشيلسي الإنجليزي لضم النجم البرازيلي رودريجو جوس جناح "الملكى" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط البرازيلي رودريجو جوس، صاحب الـ 21 عامًا، بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2025، ويخطط "الملكى" لتجديد عقده حتى يونيو 2027 وزيادة راتبه السنوى كمكافأة على ما قدمه للميرنجى السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية أن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض قيمته 70 مليون يوو إلي ريال مدريد من أجل ضم البرازيلي رودريجو جوس، ولكن قوبل بالرفض من جانب مسئولى الملكي.

في حين وصل ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول، مساء الأثنين، إلي مدينة "ميلانو"، من أجل إجراء الكشف الطبي في ميلان، تمهيدًا للانتقال إلي صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرحل ديفوك أوريجي عن ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي مع نهاية شهر يونيو الجاري، ويستعد لخوض تجربة جديدة مع ميلان الإيطالي.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، إن ديفوك أوريجي وصل إلى مدينة ميلانو، من أجل إجراء الكشف الطبي غدًا الثلاثاء، قبل توقيع العقود والانضمام للفريق بشكل رسمي

وأضافت، إن أوريجي سيوقع على عقد مدته 4 سنوات مع ميلان الإيطالي، فيما يحصل نجم ليفربول على راتب سنوي قيمته 3.5 مليون يورو بالإضافة إلي المكافآت.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي جالاتا سراي التركى حدد سعر بيع مهاجمه الدولى المصرى مصطفى محمد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.

وأكدت صحيفة ستار التركية أن جالاتا سراى يطلب 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن الدولي المصري.

وأضافت الصحيفة التركية، أن ريمس الفرنسي وشالكه الألماني هما أبرز المهتمين بضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويستعد الناديان لتقديم عرضهما لجالاتا سراي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفض مسئولو إنتر ميلان الإيطالى عرضين من إدارة باريس سان جيرمان لضم المدافع السلوفاكى ميلان سكرينيار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وحسبما نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن مسئولى باريس سان جيرمان تقدموا بعرض قيمته 50 مليون يورو لضم السلوفاكى سكرينيار لكن تم رفضه من قبل إنتر ميلان. 

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان عاد من جديد وقدم عرضًا قيمته 60 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب جوليان دراكسيلر، لكنه قوبل بالرفض للمرة الثانية من جانب النيراتزوري. 
 
وأشارت إلى أن إدارة إنتر ميلان طالبت باريس سان جيرمان بدفع 70 مليون يورو إذا أرادوا ضم المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار هذا الصيف. 
 
وأكدت الصحيفة أن إدارة الإنتر ترغب فقط فى الحصول على الأموال من صفقة سكرينيار، وتتمسك بـ 70 مليون يورو لبيع اللاعب السلوفاكي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة