أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يحقق محمد صلاح حلم الكرة الذهبية حال الانتقال إلى ريال مدريد؟

الأحد، 26 يونيو 2022 01:00 ص
هل يحقق محمد صلاح حلم الكرة الذهبية حال الانتقال إلى ريال مدريد؟ محمد صلاح
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الفوز بالكرة الذهبية خلال المرحلة المقبلة الحلم الأكبر الذى ينتظره النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، وفقا لتصريحات اللاعب نفسه فى حواره الأخير مع مجلة فرانس فوتبول، حيث قال إنه شعر بالصدمة الشديدة من ترتيبه فى نسخة عام 2021 بعدما حل فى المركز السابع على مستوى العالم.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح فى المركز السابع بقائمة ترتيب المنافسين على الكرة الذهبية 2021 التى تمنحها فرانس فوتبول، فيما توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالجائزة.

وعنونت صحيفة فرانس فوتبول، "محمد صلاح: صدمت بترتيبي فى الكرة الذهبية 2021"، موضحة أن محمد صلاح انتقل فى أقل من عشر سنوات من كونه لاعبًا جيدًا إلى كونه مرشحًا منتظمًا وبمصداقية لجائزة الكرة الذهبية.

وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، "فى نهاية موسم غير ناجح يشرح مهاجم ليفربول "المصرى" إحباطه، وقبل كل شيء كيف يستعد للوصول إلى القمة الذهبية التى حددها لنفسه خلال عامى 2022 أو 2023 على اقصى تقدير.

وتابع محمد صلاح، "الفوز بالكرة الذهبية، سيكون له تأثير كبير على المصريين، كذلك على الشرق الأوسط وإفريقيا، أتخيل رد فعل المصريين إذا جئت إلى بلدي لأقدم لهم الكرة الذهبية أتت من قرية صغيرة في مصر وأعرف كيف سيحتفلون بي عندما أفوز بالكرة الذهبية".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السابقة إلى أن صلاح لن يتمكن من حصد الكرة الذهبية إلا إذا انتقل إلى أحد قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

وعاد ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد من جديد بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول يفكر فى السماح للنجم المصرى بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني. 

وأشارت أكثر من صحيفة إسبانية شهيرة، خلال الفترة الماضية، إلى أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ينوى ضم محمد صلاح لصفوف الملكي، فهل إذا تمت الصفقة سنرى نجم المنتخب المصري يحصد الكرة الذهبية فى السنوات المقبلة؟.
 
وتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين لحصد البالون دور أكثر من مرة، حيث ترشح للمرة الأولى في عام 2018 بعد تألقه بقميص ليفربول، واحتل النجم المصرى المركز السادس فى الترتيب النهائى بالجائزة التي حصدها الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.

وواصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول ليترشح مجددا في قائمة الكرة الذهبية عام 2019، ليحقق إنجازا كبيرا بحصوله على المركز الخامس بين أفضل لاعبي العالم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة