لو الكراش برج السرطان.. 5 طرق عشان تكسب قلبها أهمها الصدق والاهتمام

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 08:00 م
لو الكراش برج السرطان.. 5 طرق عشان تكسب قلبها أهمها الصدق والاهتمام علاقة حب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر امرأة برج السرطان من الشخصيات العاطفية، التي تعشق من قلبها وتعطى دون حساب، كما أنها شديدة الحساسية تتأثر من أقل كلمة توجه لها، كما تتمتع بحدس قوى، وصادقة ولا تحب الخداع أو النفاق، وعصبية ومزاجية أيضاً، لذلك يصعب التعامل معها أحياناً، ولكسب قلب امرأة برج السرطان، يجب اتباع عدة نصائح والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pairedlife".

إزاى تكسب قلب امرأة برج السرطان؟

خليك جنبها

لا تنجذب مرأة برج السرطان إلى الإنسان المغرور، ولكن تعشق من يهتم بأدق تفاصيل حياتها، ويقطع من أجلها أميالا ليصل لقلبها، كما أنها لا تبحث عن رجل يتولى زمام أمور حياتها، لأنها تستطيع إدارتها بنفسها، ولكن تبحث عن رجل يثبت لها كل لحظة بأنه بجوارها يساندها طوال الوقت، وليس مسيطرا عليها ولكن بمثابة صديق لها.

اسمعها كويس

تحتاج امرأة برج السرطان لرجل ينصت إليها دائماً حتى وإن كانت تتحدث عن أمور تافهة، كما تحتاج لمن يتحلى بالصبر، ويدعها تعبر عن مشاعرها، ويتحدث مع بلطف ويعطى لها النصائح التي تساعدها في حياتها، وتشعر معه بالراحة، لذلك لا تحب الرجل الانتهازى أو من يتخلى عنها.

اعملها مفاجأة

تعشق امرأة برج السرطان المفاجآت السعيدة، مثل أن يخطط لها رجلها لتناول عشاء رومانسى أو التنزه لأحد الأماكن أو السفر لأى مكان تشعر فيه معه بالسعادة، فهى ليست بحاجة إلى هدايا باهظة أو أشياء مادية بقدر ما هي بحاجة إلى اهتمام رجلها بها.

خلى دمك خفيف

لا تفضل امرأة برج السرطان، الرجل الذى يأخذ كل شيء على محمل الجد، فهى تعشق الرجل المرح، الذى دائماً ما يمزح معها، ويجعلها تضحك من قلبها، ولكن ليس من يحاول أن يدعى ذلك أو يطصنعه.

خليك صادق

تكره امرأة برج السرطان الكذب، والتضليل وكذلك الخيانة، خاصة من الأشخاص الذين تثق بهم، لذلك تحب الرجل الصادق معها.

صورة أخرى
صورة أخرى
الإهتمام بالحبيبة
الإهتمام بالحبيبة
علاقة حب
علاقة حب 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة