حارس الاتحاد السعودى: كنا نستحق اللقب وحزين جدًا بسبب ضياع حلم الجماهير

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 10:15 ص
حارس الاتحاد السعودى: كنا نستحق اللقب وحزين جدًا بسبب ضياع حلم الجماهير الاتحاد السعودي يخسر لقب الدوري
كتب- نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسر البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، على خسارة فريقه، لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى الرمق الأخير من المنافسة لحساب الهلال، مؤكدًا أن فريقه كان يستحق اللقب لكن فقده فى النهاية.

الاتحاد السعودي يخذل جماهيره
 

وقال جروهي فى تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية إن خسارة لقب الدوري السعودي درس يجب التعلم منه الجميع حتى نستطيع التعويض مستقبلا في المواسم المقبلة.

وأضاف جروهي :"أكثر شيء يحزنا عدم إسعاد الجماهير، أعتذر لهم مجددًا لكننا سنعود أفضل في الموسم المقبل".

وأرجع جروهي تفريط فريقه في الصدارة جاء بعد تعثره في 4 مباريات، وحصرها في مباراتي الهلال ذهابًا وإيابًا وأمام الطائي والفتح.

حارس الاتحاد السعودي: كنا نستحق اللقب
 

واختتم حديثه قائلًا: "الاتحاد يستحق اللقب لكن يجب أن نتعلم من هذا الدرس وأن الدوري 30 جولة و30 مباراة، وكنا في السابق ننافس على البقاء، واليوم نافسنا على اللقب".

وخسر فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى لقب الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الجارى 2021-2022، بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره الباطن، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد السعودي الوصيف بـ65 نقطة
 

وأنهى فريق الاتحاد موسمه فى المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة خلف الهلال المتصدر والمتوج باللقب برصيد 67 نقطة، فيما هبط الباطن بعدما احتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

وكان الاتحاد يحتاج لتحقيق الفوز على الباطن وتعثر الهلال فى مباراته الأخيرة أمام الفيصلي، سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل حسم النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

​بكاء حجازي بعد صدمة خسارة الاتحاد السعودي اللقب
 

وعقب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، دخل حجازي في نوبة بكاء خلال توجيه التحية للجماهير التي ساندت الفريق حتى اللحظات الأخيرة.

ويتصدر الهلال قائمة الأكثر تحقيقا للقب الدوري السعودي برصيد 18 لقبا في مسيرته الاستثنائية بدأها في موسم 1976-1977 وصولا للقب الموسم الحالي 2021-2022.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة