أكرم القصاص - علا الشافعي

حاجات لازم تخلى بالك منها لو بتصبغي شعرك لأول مرة

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 04:00 ص
حاجات لازم تخلى بالك منها لو بتصبغي شعرك لأول مرة تلوين الشعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحب أن تغير من شعرها سواء عمل تسريحة شعر جديدة أو أن تقصره أو حتى تلوينه بلون صبغة جديدة، ولكن بعض الفتيات لم يسبق لها أن جربت صبغ الشعر، ولا تعلم ما الذى يحدث حينها، وحتى لا تفاجأ بهذه التجربة، عليها أن تعلم بعض الأشياء أولاً قبل أن تتجه لتلوين شعرها، وفقاً لموقع"insider":

التأكد من اللون الذى تريده بالضبط

يجب قبل التوجه لصالون الشعر أن يكون لديها صور لألوان الشعر التي يمكن أن يتم تقليدها، ويجب معرفة أن لون الشعر إذا جرب على أشخاص مختلفين سيأتي بنتيجة وألوان مختلفة، يجب البحث عن أنواع مختلفة من ألوان الشعر، قبل صبغه، وتقديمها لمصفف الشعر ، حتى ينفذها بسهولة.

قد يستغرق الأمر وقت أطول

عند إخبار مصفف الشعر عن لون الشعر المراد تنفيذه، يجب معرفة الوقت الذى سيتم تنفيذه في صبغه، ويجب معرفة درجة اللون المفضلة، لأن اللون الأشقر ليس بالضرورة هو نفس الدرجة التي نحتاجها وكذلك اللون البنى، وهذه العملية قد تستغرق بعض الوقت.

صبغ الشعر قد يكون مكلفا

قد يحتاج الشعر بعد صبغ الشعر بعض العناية الأولية، مما قد يتطلب تكرار الزيارة لصالون الشعر للمحافظة على اللون من التلاشي، أو استخدام بلسم وشامبو خاص للشعر المصبوغ، يجب التأكد من الجانب المالي للمهتمين بتلوين الشعر لأنه قد يكون مكلف بقدر كبير.

صبغ الشعر قد يغير من قوامه

إن صبغ الشعر قد يغير من ملمس الشعر الطبيعي مع الوقت، وقد تكون بعض خامات الألوان أكثر قسوة على الشعر، خاصة التي تحتاج علاجات أطول ولهذا يجب الحصول على استشارات حول كل ما هو متوقع حول الصبغة، وأن تلوين الشعر يغير من نسيج الشعر وحجمه.

ألوان قوس القزح تتلاشى أسرع من الألوان العادية

إن الشعر الذى يحصل على صبغة شعر ذي ألوان قوس قزح، يحتاج قدر كبير من العناية لأنه يتلاشى شكل أسرع من اللون التقليدي، وإذا لم يفتح لون الشعر قبل أضافة لون قوس قزح، فقد لا يظهر الشعر باللون المطلوب خاصة إذا كان الشعر غامقا.

ألوان قوس قزح تتلاشى
ألوان قوس قزح تتلاشى

 

تغير قوامه
تغير قوامه

 

صبغ الشعر
صبغ الشعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة