أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبيك أسفي المغربي يعرض التجديد على طارق مصطفى

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 03:25 م
أولمبيك أسفي المغربي يعرض التجديد على طارق مصطفى طارق مصطفى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن فتح مسؤولو نادي أولمبيك أسفي ملف تجديد عقد مدربهم  المصري طارق مصطفى والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة الإدارة المسفيوية الابقاء على خدمات المدير الفني المصري  ، بعد أن قاده في الحفاظ على مكانته بفسم الصفوة قبل دورتين من نهاية البطولة الوطنية .
 
وأكدت صحيفة  le360 سبور المغربية  أن مسؤولي الفريق فتحوا باب المفاوضات مع المدرب طارق مصطفى، من أجل الاستمرار في منصبه كمدير فنى خلال الموسمين المقبلين .
 
وأوضحت التقرير أن طارق مصطفى لا يستعجل تجديد عقده رفقة اولمبيك أسفي، وأنه طالب مسؤولي ناديه بتأجيل الحديث عن هذا الموضوع إلى ما بعد نهاية الموسم الكرويي الجاري .
 
وحقق المصري طارق مصطفى نتائج جد إيجابية مع أولمبيك أسفي، إذ حصل على 15 نقطة من أصل 24 نقطة ممكنة، وحصد هزيمة صغيرة  ووحيدة كانت أمام الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الأهلي .
 
وتولى المدرب المصري قيادة الفريق المسفيوي في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، وحققه رفقته أربعة انتصارات أمام أندية شباب المحمدية ويوسفية برشيد ، والرجاء الرياضي ثم اتحاد طنجة، ثم 3 تعادلات أمام الحسنية والمغرب الفاسي و الجيس الملكي، فيما حصد هزيمة وحيدة أمام الوداد الرياضي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة