أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم خيسوس فى مشواره مع مانشستر سيتي بعد اقترابه من الرحيل؟

الأحد، 26 يونيو 2022 11:17 م
ماذا قدم خيسوس فى مشواره مع مانشستر سيتي بعد اقترابه من الرحيل؟ خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس من الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام إلى أرسنال.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "جابريل خيسوس إلى أرسنال، تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع وكيل أعماله مارسيلو بيتيناتي".

وأضاف الصحفى الشهير "سيوقع خيسوس على عقد يمتد حتى 2027، الصفقة 100% تمت"، واستكمل "أرسنال اتفق على مبلغ 45 مليون جنيه إسترلينى، إيدو وأرتيتا كانوا مفتاح إتمام الصفقة".

وخاض خيسوس مسيرة حافلة بقميص مانشستر سيتي منذ انضمام إليه في يناير عام 2017 قادما من بالميراس البرازيلي، وسجل ظهوره فى 236 مباراة بجميع البطولات.

وساهم خيسوس، البالغ 25 عاما، فى تسجيل 141 هدفا بمختلف المسابقات، حيث أحرز البرازيلي 95 هدفا بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة.

وتوج المهاجم البرازيلي بعشرة ألقاب في مسيرته بقميص مانشستر سيتى كالتالى: الدوري الإنجليزي 4 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزى، كأس رابطة المحترفين 3 مرات، الدرع الخيرية مرتين".

وكان وكيل البرازيلي جابرييل خيسوس، اعترف بإعجابهم بمشروع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال مع الفريق اللندني خلال الفترة الحالية ما يمهد لانتقال اللاعب الى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة