فيديو.. العالم هذا المساء.. مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فور وصوله عُمان.. والسلطان هيثم بن طارق فى مقدمة مستقبليه.. تسرب غاز بالعقبة بالأردن يسفر عن ضحايا.. مقتل 4 أشخاص بسبب مصارعة الثيران بكولومبيا

الإثنين، 27 يونيو 2022 10:00 م
فيديو.. العالم هذا المساء.. مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فور وصوله عُمان.. والسلطان هيثم بن طارق فى مقدمة مستقبليه.. تسرب غاز بالعقبة بالأردن يسفر عن ضحايا.. مقتل 4 أشخاص بسبب مصارعة الثيران بكولومبيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية.
 

مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فور وصوله سلطنة عُمان

 
استقبل السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، الرئيس عبد الفتاح السيسي لدي وصوله إلى العاصمة مسقط، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم عزف النشيد الوطنى للدولة المصرية، وأطلقت المدفعية 21 طلقة، للترحيب بالرئيس السيسي.
 
وتأتي الزيارة في إطار خصوصية العلاقات المصرية الخليجية، وما يربط مصر بالسلطنة من علاقات تعاون على جميع الأصعدة.
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس سيبحث خلال الجولة، مع شقيقه السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع مصر مع سلطنة عمان فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.
 
 

تسرب غاز سام في العقبة الأردنية يسفر عن سقوط عدد من الضحايا

 
شهدت العقبة الأردنية تسرب غاز سام من صهريج فى العقبة، وفق قناة المملكة ألفضائية الأردنية، مما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا والإصابات.
 
وأخلى الشاطئ الجنوبى فى محافظة العقبة الاثنين، بعد تسرب غاز سام من صهريج.
 
ونُقل مصابون إلى المستشفى بعد تسرّب مادة غازية سامة من صهرج بعد سقوطه، وفق مديرية الأمن العام الأردنية.
 
 
وأوضح المتحدث الرسمى باسم مديرية الأمن العام فى الأردن الاعامر السرطأوي، الاثنين، "أنه وفى أثناء الأعمال اليومية فى ميناء العقبة، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة فى أثناء نقله، مما أدى إلى تسرب الغاز فى الموقع".
 
وأضاف السرطأوى "أنه جرى على ألفور عزل المنطقة وبدأ المختصون بالتعامل مع الحادثة فيما قام الدفاع المدنى بنقل عدد من الإصابات إلى المستشفى وجميعهم قيد العلاج".
 
 
تسرب غاز فى العقبة
تسرب غاز فى العقبة
 

مقتل 4 أشخاص فى فعالية لمصارعة الثيران فى كولومبيا

 
رصدت مقاطع فيديو لحظات انهيار مدرج ملعب أثناء فعالية لمصارعة الثيران فى كولومبيا، حيث قتل 4 أشخاص وأصيب المئات، وكشف أحد الفيديوهات الذى صوّر من طائرة، حلبة المصارعة فى مدينة إل إسبينال، وسط كولومبيا، حيث وقعت الحادثة وكان فى وسط الحلبة، ثور هائج وعدد كبير من الأشخاص الذين نزلوا إلى أرض الحلبة، وفجأة انهار جزء من الجانب الأيمن للمدرج، وثم عمت الفوضى.
 
وفى لقطات أخرى، سجلت من جانب آخر فى المدرج، كيف كانت المدرجات المكونة من 4 طبقات ممتلئة عن آخرها، ويظهر من الفيديو أن الانهيار كان سريعا ومفاجئا فى المدرج الخشبى، وتعالت أصوات الصراخ فزعا من الحدث المباغت.
 
وقال خوسيه ريكاردو أوروسكو حاكم مقاطعة توليما لإذاعة محلية بعد الحادث الذى وقع فى مدينة إل إسبينال، "هناك 4 قتلى فى الوقت الحالى، امرأتان ورجل وطفل".
 
وذكرت مستشفيات المنطقة إنها تعالج نحو 322 جريحا بينهم 4 فى العناية المركزة على ما أوضحت مارتا بالاسيوس مسؤولة الصحة فى توليما، وفق "فرانس برس".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة