تمديد موعد إغلاق الميركاتو الصيفي فى أوروبا

الإثنين، 27 يونيو 2022 06:13 م
تمديد موعد إغلاق الميركاتو الصيفي فى أوروبا الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مسئولي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5" اتفقوا على تمديد موعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 24 ساعة.

وذكرت شبكة "Relevo" الإسبانية، أنه تم الاتفاق بين رابطة الليجا والدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني على تمديد سوق الانتقالات ليوم آخر.

وأَضافت الشبكة أنه من المقرر إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز يوم 1 سبتمبر فى الساعة 11:59 مساءً.

من ناحية أخرى، تتصدر الأندية الإنجليزية قائمة الأكثر إنفاقًا فى الانتقالات الصيفية حتى الآن، متفوقين على الأندية الأخرى فى دوريات الـ"بيج 5".

وحققت الأندية الإنجليزية 37.11% من إجمالي الإنفاق على الصفقات الصيفية من بين جميع أندية البطولات الخمس الكبرى حتى الآن، بعدما مضى أقل من شهر على انتهاء دوري الأبطال والموسم الماضي.

وتتسابق الأندية فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى على تعزيز صفوفها استعدادا للموسم الجديد 2022-2023، إلا أن الدوري الإنجليزي يتصدر القائمة بإجمالي 448.99 مليون يورو على التعاقدات الجديدة.

ويمثل مبلغ الـ448.99 مليون يورو ما يعادل 37.11 فى المئة من إجمالى الإنفاق على الصفقات لجميع أندية الدوريات الخمسة الكبرى، الإيطالي والألماني والفرنسي والإسباني، والتى تبتعد بفارق كبير خلف الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة