ميلان يفاضل بين أسينسيو وحكيم زياش خلال الميركاتو الصيفي

الأحد، 26 يونيو 2022 09:30 م
ميلان يفاضل بين أسينسيو وحكيم زياش خلال الميركاتو الصيفي حكيم زياش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن نادي ميلان يفاضل حالياً بين الثنائي ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الحالي، والمغربي حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي للحصول على خدمات أى منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، "يجب أن يختار ميلان بين التوقيع مع ماركو أسينسيو أو مع حكيم زياش هذا الصيف".

وأضافت الصحيفة الإيطالية، "تم عرض اللاعب المغربي عن طريق وكيله على النادي الإيطالي، والعرض هو عن سبيل الإعارة المدفوعة مع خيار الشراء".

يقترب المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويرتبط زياش بعقد مع تشيلسي ينتهي فى يونيو 2025، ولكن قرر اللاعب الرحيل هربًا من مقاعد البدلاء مع المدرب الألماني توماس توخيل.
 
وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الخبير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أجرى وكلاء حكيم زياش بالفعل محادثات مباشرة مع مجلس إدارة إيه سي ميلان".
 
وأضاف، "حكيم زياش يرحب بالانضمام إلى إيه سي ميلان، كما أن تشيلسي وتوخيل منفتحان على فكرة رحيل اللاعب إلى النادي الإيطالي حال وصول عرض مناسب".
 
وأنهي فابريزو رومانو قائلا، "حكيم زياش ضمن قائمة اهتمامات ميلان منذ وقت طويل".
 
جدير بالذكر أن المغربي حكيم زياش شارك مع تشيلسي في 44 مباراة بكافة المسابقات الموسم المنتهي 2021-2022، وأحرز 8 أهداف و6 تمريرات حاسمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة