برج القوس.. حظك اليوم السبت 25 يونيو: التزم برياضتك

السبت، 25 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 25 يونيو: التزم برياضتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ويفضل السفر والحرية، ولديه ثقة عالية بنفسه، ويمكن أن يقنع الآخرين بأفكاره.

برج القوس فى حظك اليوم 25 يونيو

مولود برج القوس يتمتع بأن له نظرة فلسفية وواقعية، لبعض الأحداث التى حوله، ومتفائل بشكل كبير قد تصل للإهمال فى بعض الأوقات.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان محمود ياسين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

العمل الجاد والمثابرة طوال الفترة الماضية سيحقق لك الكثير من المنافع من مكاسب مادية وإعجاب رؤسائك فى العمل، وتوليك منصب كنت تحلم به منذ فترة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يمكن أن تفاجئ شريكك بنزهة رومانسية، وتقديم هدية جميلة له، لاستعادة الذكريات الرومانسية بينكما، واعطه اهتمامك الكبير من الأصغاء والتفهم لما يقوله.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالإحباط عند ارتداء ملابسك، وأنت تلاحظ زيادة وزنك، لا تجعل ذلك يقلقك، الأمر ليس صعبا، بعض الالتزام بوجباتك الغذائية، ورياضة تسير عليها، ستفقد الوزن الذى اكتسبته بسهولة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تعطى انتباهك لمن يقول الأشياء السلبية من حولك، قد لا يحب لك الخير، ويشعر بالغيرة منك، ثق بنفسك، وأى تغيرات تحدث حولك تقبلها بصدر رحب فقد تكون فى صالحك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة