أرسنال يعلن ضم الحارس الأمريكى مات تيرنر

الإثنين، 27 يونيو 2022 01:05 م
أرسنال يعلن ضم الحارس الأمريكى مات تيرنر مات تيرنر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، تعاقده مع حارس المرمى الأمريكي مات تيرنر. 

ويرتدى مات تيرنر القميص رقم 30 مع أرسنال، حيث وقع حارس أمريكا الأول عقداً طويل الأمد، ويعتبر مات تيرنر ثالث صفقات الجانرز هذا الصيف بعد ضم كل من ماركينيوس، وفابيو فييرا.

ونشر المدفعجية بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمي، جاء فيه، "مات تورنر ينضم من نيو إنجلاند ريفولوشن.. انضم إلينا حارس المرمى مات تورنر بعقد طويل الأمد من نادي نيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي.

وخاض اللاعب الدولي الأمريكي 28 عامًا 18 مباراة مع منتخب بلاده منذ ظهوره الدولي لأول مرة في يناير 2021 حيث بدأ جميع المباريات الست في طريقه إلى الولايات المتحدة بالفوز بالكأس الذهبية كونكاف 2021 وكان أيضًا جزءًا لا يتجزأ من الفريق الذي فاز بالتأهل إلى مونديال قطر 2022.

وقدم مات 102 مباراة مع فريقه  نيو إنجلاند ريفولوشن خلال السنوات الست التي قضاها مع الفريق ، حيث تم التصويت له لكل من الجماهير وزملائه كأفضل لاعب فى عام 2020.

من جهته قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لارسنال : "مات هو حارس مرمى متمرس سيحقق جودة عالية لتشكيلتنا، لقد أظهر بأدائه في السنوات الأخيرة في كل من MLS وعلى المستوى الدولي مع الولايات المتحدة أنه حارس المرمى الذي سيمنحنا المزيد من القوة في الموسم المقبل، نرحب بمات وعائلته في النادي ونتطلع إلى العمل معًا في السنوات القادمة ".

وأضاف المدير الفني: يسعدنا انضمام مات إليناهو حارس مرمى يتمتع بصفات وخبرة راسخة ، وسيكون إضافة رائعة لفريقنا حددنا مات منذ بعض الوقت وعملنا بجد لضمان اكتمال انتقاله حتى يتمكن من الانضمام إلينا في الوقت المناسب لموسمنا التحضيري في يوليو نتطلع الآن إلى انضمام مات إلينا ، والاستقرار في منزله الجديد والعمل قبل الموسم المقبل ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة