الصفقة تمت.. أرسنال يضم خيسوس حتى 2027 والإعلان الرسمى خلال أيام

الأحد، 26 يونيو 2022 08:22 م
الصفقة تمت.. أرسنال يضم خيسوس حتى 2027 والإعلان الرسمى خلال أيام خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، أن نادى أرسنال الإنجليزى حسم صفقة التعاقد مع مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف مانشستر سيتي، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال أيام قليلة.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "جابريل خيسوس إلى أرسنال، تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع وكيل أعماله مارسيلو بيتيناتي".

وأضاف الصحفى الشهير، "سيوقع خيسوس على عقد يمتد حتى 2027، الصفقة 100% تمت"، واستكمل "أرسنال اتفق على مبلغ 45 مليون جنيه إسترلينى، إيدو وارتيتا كانوا مفتاح إتمام الصفقة".

وكان الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو ذكر مؤخرا أن "أرسنال يتوصل لاتفاق شفهي مع مانشستر سيتي لضم جابرييل خيسوس مقابل نحو 45 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف الصحفى الشهير، "يعمل أرسنال الآن مع وكلاء اللاعب البرازيلي على إغلاق الاتفاق بشأن الشروط الشخصية للعقد - وهي الخطوة الأخيرة لإغلاق الصفقة قريباً".

وكان وكيل البرازيلي جابرييل خيسوس، اعترف بإعجابهم بمشروع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال مع الفريق اللندني خلال الفترة الحالية ما يمهد لانتقال اللاعب الى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة