أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس رابطة الدوري الإسباني: أتمنى رؤية ليفاندوفيسكي بقميص برشلونة

الإثنين، 27 يونيو 2022 03:21 م
رئيس رابطة الدوري الإسباني: أتمنى رؤية ليفاندوفيسكي بقميص برشلونة روبرت ليفاندوفيسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، رغبته فى رؤية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي ينضم إلى برشلونة فى الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعتبر ليفاندوفسكي أحد أهم الصفقات المطلوبة فى نادي برشلونة الفترة الحالية، ويحاول النادي الكتالونى توفير مبلغ الصفقة من خلال بيع الروافع الاقتصادية.

وقال خافيير تيباس، فى تصريحات خلال حفل نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أتمنى أن يلعب ليفاندوفسكي مع برشلونة، وأن يقدم الفريق موسمًا جيدًا فى الدوري الإسباني".

وأضاف رئيس الليجا، "أتمنى أن تدعم الروافع نادى برشلونة، انضمام ليفاندوفسكي إضافة كبيرة لأنه أسطورة بايرن ميونخ وكرة القدم الأوروبية".

وأنهى تيباس تصريحاته قائلا، "إذا فعل برشلونة الروافع فسيكون ليفاندوفسكي قادرًا على اللعب للفريق وستكون فائدة للجميع".

وتجري مفاوضات بين برشلونة وبايرن ميونخ كان آخرها عرض بقيمة 40 مليون يورو، ولكن لم يتم الرد من جانب النادي الألماني حتى الآن، خاصة أن هناك رغبة من ليفاندوفسكي للرحيل عن قلعة "أليانز أرينا".

ويرتبط روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع بايرن ميونخ ينتهى فى يونيو 2023، ولكن يتمسك اللاعب بالرحيل إلى برشلونة، رغم محاولات البافارى المستمرة للإبقاء عليه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بايرن ميونخ رفض العرض الثاني المقدم من جانب برشلونة للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، والذي يبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين.

وأضافت الصحيفة أن البايرن لم يقبل العرض الثاني من برشلونة لضم ليفاندوفيسكي، ويشترط الحصول على 50 مليون يورو لبيعه هذا الصيف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة